آخر الأخبار
  توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين

العمل تساعد مجموعة من العمالة المصرية

آخر تحديث : 2020-06-30

{clean_title}

ساعدت كوادر وزارة العمل في وقت متأخر من مساء اليوم الاثنين مجموعة من العمالة الوافدة المصرية لاستكمال إجراءات سفرهم وحتى يتمكنوا من الالتحاق بموعد "العبارة" الراسية في خليج العقبة والمتجهة إلى جمهورية مصر العربية.

 

وكانت كوادر الوزارة تلقت اتصالاً هاتفياً في وقت متأخر من مساء اليوم أفاد بأن هؤلاء العمال عند لحظة صعودهم للمغادرة تبين عدم استكمالهم للإجراءات الرسمية المطلوبة لسفرهم.

وفور علم وزير العمل نضال البطاينة بأمر العمال وجه على الفور أمين عام الوزارة فاروق الحديدي ومساعده للشؤون الفنية عبد الله الجبور إلى مساعدتهم باستكمال إجراءاتهم عبر مدير مديرية عمل العقبة يزيد عوجان الذي قام بدوره بفتح مكاتب المديرية في وقت متأخر من الليلة لإنهاء معاملات العمال واستكمالها مباشرة، ليغادروا أراضي المملكة بناء على طلبهم دون تأخير.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق