آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

العمل تمنح العمالة غير الاردنية مهلة نهائية لمغادرة المملكة .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2020-06-02

{clean_title}

دعت وزارة العمل جميع العمال غير الاردنيين الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة ) خلال فترة قوننة وتوفيق اوضاع العمال غير الاردنيين التي قامت بها الوزارة خلال الفترة الماضية الى ضرورة زيارة موقع الوزارة mol.gov.jo لتدقيق اسمائهم ومن ثم التسجيل على منصة حماية hemayeh.jo استعدادا لاجراءات مغادرتهم الاردن.
وبينت الوزارة أنه وفي حال عدم التسجيل على منصة حماية سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق هؤلاء العمال وبالتنسيق مع الجهات الامنية ومطالبتهم باي اعفاءات او مزايا منحت لهم بالسابق خلال فترة تصويب وقوقنة الاوضاع و اوضحت ان جميع المغادرين من العمالة غير الاردنية والتي قامت بتسجيل اسماءها على المنصة سيستفيدوا من الاعفاءات الواردة في قرار مجلس الوزراء بهذا الخصوص، بالاضافة الى امكانية سحب كافة مستحقاتهم من مؤسسة الضمان الاجتماعي دون تغريمهم باية مبالغ مالية مستحقة عليهم. وأكد الامين العام لوزارة العمل فاروق الحديدي أن الوزارة منحت العمالة غير الاردنية والتي حصلت على مغادرة نهائية خروج بلا عودة لمغادرة البلاد خلال فترة تصويب وقوننة اوضاع العمالة غير الاردنية مهلة لاكثر من مرة، إلا أن البعض تجاوز ذلك وان هذه الفرصة ستكون الاخيرة لهم لمغادرتهم الاردن .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق