آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

الغيرة الجنونية تدفع رجلاً لإجبار زوجته على الإجهاض وإحتجازها في المنزل

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}

إشتكت زوجة من عنف زوجها وتعرضها للضرب والتعنيف على يديه ووالدته بحجة معاقبتها على عدم طاعتهما. وعندما طالبته بالطلاق حرمها 14 شهراً من رؤية طفليها ليجبرها على الرجوع مرة أخرى إلى جحيم العنف الزوجي، لينتهي زواجهما بكارثة قيامه بضربها وتعذيبها، واحتجازها طوال 12 ساعة.

وفي التفاصيل بحسب وسائل إعلام محلية، طالبت الزوجة في الدعوى القضائية التي تنظر محكمة الأسرة في مصر الجديدة بها، بالانفصال عن زوجها، وادعت استحالة العشرة بينهما، واشتكت تعنيفها وتعرضها للضرب.

وأضافت الزوجة أنّ خلافات عدة نشبت بينها وزوجها الذي يملك مصنعاً، بسبب رغبته في منعها من الاختلاط بصديقاتها، وحرمانها من العمل وزيارة أهلها بسبب غيرته الجنونية. ووصل الأمر بعد رفضه تدخل وسطاء بينهما إلى حبسها فى المنزل.

وأكدت الزوجة أنّها سبق وأقامت بلاغ اتهمت فيه زوجها بخطف طفليها بقسم شرطة مصر الجديدة، وتعذيبهم بالحرق والضرب وتهديدها بحرمانها منهما، وأرفقت البلاغ بتقرير طبي حول الإصابات التي تعرضت لها,وفق الجديد .

وتابعت الزوجة: "غيرته القاتلة وصلت الى حد طلبه مني إجراء تحليل بصمة وراثية لأطفاله واتهامه لي في أخلاقي، وعندما رفضت انهال على بالضرب وتسبّب في إجهاض الطفل الذي كنت أحمله، وادعى فى المستشفى وقوعي من أعلى سلالم المنزل الذي نقطنه، وبقيت 3 أيام بين الحياة والموت".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق