آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

الغيرة الجنونية تدفع رجلاً لإجبار زوجته على الإجهاض وإحتجازها في المنزل

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}

إشتكت زوجة من عنف زوجها وتعرضها للضرب والتعنيف على يديه ووالدته بحجة معاقبتها على عدم طاعتهما. وعندما طالبته بالطلاق حرمها 14 شهراً من رؤية طفليها ليجبرها على الرجوع مرة أخرى إلى جحيم العنف الزوجي، لينتهي زواجهما بكارثة قيامه بضربها وتعذيبها، واحتجازها طوال 12 ساعة.

وفي التفاصيل بحسب وسائل إعلام محلية، طالبت الزوجة في الدعوى القضائية التي تنظر محكمة الأسرة في مصر الجديدة بها، بالانفصال عن زوجها، وادعت استحالة العشرة بينهما، واشتكت تعنيفها وتعرضها للضرب.

وأضافت الزوجة أنّ خلافات عدة نشبت بينها وزوجها الذي يملك مصنعاً، بسبب رغبته في منعها من الاختلاط بصديقاتها، وحرمانها من العمل وزيارة أهلها بسبب غيرته الجنونية. ووصل الأمر بعد رفضه تدخل وسطاء بينهما إلى حبسها فى المنزل.

وأكدت الزوجة أنّها سبق وأقامت بلاغ اتهمت فيه زوجها بخطف طفليها بقسم شرطة مصر الجديدة، وتعذيبهم بالحرق والضرب وتهديدها بحرمانها منهما، وأرفقت البلاغ بتقرير طبي حول الإصابات التي تعرضت لها,وفق الجديد .

وتابعت الزوجة: "غيرته القاتلة وصلت الى حد طلبه مني إجراء تحليل بصمة وراثية لأطفاله واتهامه لي في أخلاقي، وعندما رفضت انهال على بالضرب وتسبّب في إجهاض الطفل الذي كنت أحمله، وادعى فى المستشفى وقوعي من أعلى سلالم المنزل الذي نقطنه، وبقيت 3 أيام بين الحياة والموت".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق