آخر الأخبار
  إمراة ثلاثينية تسقط من الطابق الثالث اثناء نشرها "الغسيل" بجبل النظيف "تفاصيل"   شخص ينهي خلافه مع ثلاثيني بإطلاق النار عليه في أبو علندا ! تفاصيل ..   توجيهات ملكية فورية التنفيذ يوم غداً في الزرقاء "تفاصيل"   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018   تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة .. وبهذا الامر نصحها الأطباء   انفجار بئر نفط في منطقة الجفر واصابة شخصين .. وتحذيرات من وقوع كارثة   الحكومة: تعهّدنا بإنجاز 32 التزاماً خلال مئة يوم من التشكيل وأنجزنا منها 29 .. وسفر الوزراء للضرورة القصوى فقط    الشخانبة يقود جاهة عشائرية كبيرة بسبب وفاة أربعة أشخاص في مادبا    الدفاع المدني يدعو المواطنين للحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي   وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة   رئيس بلدية الزرقاء يتعرض لالم مفاجئ والاطباء يدخلونه غرفة العمليات .. صورة   حكومة الرزاز تسير على خطى حكومة الملقي .. " تفاصيل"   الدوار السابع .. وفاة سائق حافلة مدرسية تعرض لجلطة قلبية اثناء القيادة   لا ضرائب جديدة على الألماس   ما مصير ٧٠٠٠ غارمة بعد قرار الحكومة السداد عن ٥٦٠٠ فقط من اصل ١٣ ألفا !!   النائب السعود يتبرع بـ 5 الاف دينار لحملة الغارمات   محافظ العقبة: سنمنع "الانبطاح في العقبة " ولو بالقوة   لافتة النشامى خلال مباراة سوريا تلقى إعجابا عراقياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي   أحد باصات عمان - الرصيفة يدخل لأحد محطات غسيل السيارات ويغسله والمواطنون بداخله .. والسائق : إتحملونا يخوان! صور
عـاجـل :

الفنان طليق سلوى خطاب اعتنق الإسلام ليتزوجها .. أين دفن اليوم؟

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
-لا يعرف كثيرون أن المخرج المصري أسامة فوزي الذي وافته المنية أمس (الثلاثاء) عن عمر ناهز 58 عامًا، اعتنق الإسلام ليستطيع الزواج من الفنانة سلوى خطاب، إلا ان ارتباطهما لم يستمر أكثر من 3 سنوات.

وقررت أسرة المخرج الراحل إقامة العزاء غدًا (الأربعاء)، بمنزل العائلة في مينا غاردن سيتي خلف مستشفى دار الفؤاد بفي منطقة 6 أكتوبر.

وشيعت جنازة فوزي من مسجد الرحمة المهداة في مقابر أكتوبر، بحضور أسرته والمخرج يسرى نصر الله والإعلامية بثينة كامل والفنانة سلوى محمد علي.

وعلى الرغم من أن رصيد فوزي اقتصر على أربعة أفلام في تاريخه السينمائي وهي: "بالألوان الطبيعية"، "بحب السينما"، "جنة الشياطين"، و" عفاريت الأسفلت"، إلا إنه استطاع بها أن يصبح واحدًا من أهم مخرجي السينما المصرية.

وعرف بإثارة الجدل بسبب القضايا التي ناقشها في أفلامه، ومنها فيلم "بحب السيما" الذي خاض في الديانة، علماً أن "عفاريت الاسفلت" كان أولى تجاربه الإخراجية في عام 1995.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق