آخر الأخبار
  النواب يناقش تقرير ديوان المحاسبة 2017 الثلاثاء   نصيحة للأردنيات .. "إحذرن" من ارتداء "الكعب العالي" أثناء القيادة فقد تتعرضن لهذا الحادث .. فيديو   الأمطار تعود من جديد و الأرصاد تُحذر الأردنيين .. تفاصيل   "يا ريت أقدر أوصي الدنيا متأذيش أولادي" .. شاهد آخر ما كتبته روان قبل مقتلها بالقرب من البحر الميت   مقتل شابتين قريبتين لبشار الأسد بالرصاص في القرداحة لهذه الاسباب .. "تفاصيل"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس ليوم غداً الأحد   طريقة السحب من رصيد الضمان الادخاري   توضيح حول سحب الرصيد الإدخاري من الضمان الاجتماعي   فاجعة مؤلمة .. خلال 72 ساعة وفاة 3 أشقاء في الزرقاء   وفاة ابن بهاء عبدالرحمن   السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا   النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً"! فيديو ..   السفارة الامريكية في عمان تسأل الاردنيين !!   النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً   الشوبكي .. أسعار برنت حول 62 دولار للبرميل في الربع الأول من 2020 / فيديو   متى ستبدأ مربعانية الشتاء في الأردن   "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل   "الأمانة": تقرر زيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين من 30 ـ 100 والعمال والمستخدمين 15 دينارا   الملكة رانيا : سنة خير علينا جميعا،كل المحبة من عائلتنا لكم   خبر هام للطلبة الأردنيين العائدين من السودان .. تفاصيل

الفن الهابط (حمو بيكا)

آخر تحديث : 2019-11-26
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص سلمان حنيفات

ببعض الكلمات الرذيلة طل علينا هذا المطرب الذي استضافتة احدى الجامعات الاردنية على مسرحها في الوقت الذي ينادي بة جلالة الملك وجميع الشعب الاردني بالارتقاء بالشباب والنهوض بالمجتمع بهمتهم ودورهم الفعال في بناء مستقبل واعد لهذا الجيل ومن اجل رفعة الوطن بجهودهم وعملهم المخلص .
مراهقون جلبتهم الرغبة من مدارسهم وجامعاتهم، لسماع اغنية تحرض على شرب الخمرة، وتلعن "الزواج" شرع الله في الارض، وتحرض بنفس الوقت الشباب والفتيات على "الغرام" والذي تغير مفهومة بتغير الزمن، منتقلا لتشبيه الفتاه بـ "اجدع فيتامين" وكأنها علبة دواء تباع في الصيدليات لمعالجة الـ "كبت الجنسي" عند الشباب، حيث تقول كلمات الاغنية التي قدمت في الحفل : "هاتلي فوديكا وشيفاز انحرف كبلي جاز، يلعن ابو الجواز ده الغرام هو المراد، ده انتي لاف السنين ده انتي اجدع فيتامين، كوكو خدني الحنين بحبها من غير ميعاد."
وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتنديد بمثل هذه الفعاليات والوصول الى هذا المستوى من  الفن الهابط الذي يؤثر سلبآ على عقول شبابنا ويجب مسائلة الجهات التي احضرت هذا النوع من القنامة البشرية تحت عنوان "فن"، موضحا ان معظم اغاني هذه الفرقة مخالفة للقوانين الناظمة لحرية الرأي والتعبير.
المكان الذي جرى بة اقامة هذة الفعالية التي زاد حضورها عن 1000 شخص تتراوح اعمارهم ما بين 14 و 25 اخذ منحنى اخر يشبة الحفلات التي تقام في الغرب كالاختلاط والرقص بهلوسة كانهم يتعاطون مادة مخدر ه بفعل هذة الموسيقى الصاخبة من هذا الفن الهابط الذي يؤثر سلبآ على عقول ابنائنا.
هذا المطرب الذي منع من الغناء في بلدة وتم صدور حكم بالسجن بحقة لمدة 3 اشهر بسبب كلمات اغانية البذيئة  استضافتة الاردن ارض الرسل والملوك هذة الارض الطاهرة التي تحتضن اصحاب رسول وتحتضن شهداء معركة الكرامة فيجب منع حدوث مثل هذة الحفلات ودخول مثل هؤلاء المطربين الهابطين لهذة الارض المباركة ويجب محاسبة كل من كان لة يد في اقامة هذة الفعالية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق