آخر الأخبار
  وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..
عـاجـل :

الفيصلي يدرس منع مشاركة لاعبيه بالمنتخبات الوطنية

آخر تحديث : 2019-03-12
{clean_title}

كشف رئيس نادي الفيصلي، بكر العدوان، أن النادي يتجه لدراسة منع مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية، على خلفية العقوبات التي أوقعتا اللجنة التأديبية.

وقال العدوان، في مقطع فيديو بثته صفحة الفيصلي الرسمية، على موقع "فيسبوك"، ليل الثلاثاء الأربعاء، "سندرس منع مشاركة لاعبينا بالمنتخبات الوطنية".

وأوضح أن إدارة الفيصلي، ستقدم اعتراضا لاتحاد كرة القدم، على العقوبات الأخيرة.

وتابع "لن نسكت على حق الفيصلي، وسنناقش العقوبات مع الاتحاد.

واعتبر العدوان، أنه "لا يجوز حرمان اللاعب عدي زهران، أكثر من 5 مباريات".

وكانت اللجنة التأديبية، في اتحاد كرة القدم، أعلنت، في وقت سابق من الثلاثاء، عن حرمان زهران من المشاركة في أي أنشطة متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، بعد حركة غير أخلاقية خلال مباراة فريقه مع الوحدات، الخميس الماضي.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق