آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

الفيصلي يدرس منع مشاركة لاعبيه بالمنتخبات الوطنية

آخر تحديث : 2019-03-12
{clean_title}

كشف رئيس نادي الفيصلي، بكر العدوان، أن النادي يتجه لدراسة منع مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية، على خلفية العقوبات التي أوقعتا اللجنة التأديبية.

وقال العدوان، في مقطع فيديو بثته صفحة الفيصلي الرسمية، على موقع "فيسبوك"، ليل الثلاثاء الأربعاء، "سندرس منع مشاركة لاعبينا بالمنتخبات الوطنية".

وأوضح أن إدارة الفيصلي، ستقدم اعتراضا لاتحاد كرة القدم، على العقوبات الأخيرة.

وتابع "لن نسكت على حق الفيصلي، وسنناقش العقوبات مع الاتحاد.

واعتبر العدوان، أنه "لا يجوز حرمان اللاعب عدي زهران، أكثر من 5 مباريات".

وكانت اللجنة التأديبية، في اتحاد كرة القدم، أعلنت، في وقت سابق من الثلاثاء، عن حرمان زهران من المشاركة في أي أنشطة متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، بعد حركة غير أخلاقية خلال مباراة فريقه مع الوحدات، الخميس الماضي.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق