آخر الأخبار
  على خلفية توقيف هند الفايز .. النائب العرموطي يوجه 15 سؤالا للرزاز   ادارة السير تُحذر السائقين - تفاصيل   ً عائلة اردنية سمعت صوتا ً غريبا امام منزلها .. ثم كانت الصاعقة - تفاصيل   156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان   احباط تهريب مليون وربع حبة مخدرة   وفاتان وإصابتان بحادث تصادم في المفرق   الرزاز يصدر قراراً هاماً حول ميزانية مجالس المحافظات واللامركزية   معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد   أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل   895 ألف دينار قيمة دفعة جديدة من صندوق إسكان موظفي أمانة عمّان   "الافتاء" توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد   بشرى سارة للاردنيين حول تخفيض اسعار الادوية - تفاصيل   الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين   اجواء ربيعية اليوم .. وموجة حارة تؤثر على المملكة مُنتصف الأسبوع المقبل .. "تفاصيل   الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة   تحرش بفتاة بريئه ادى الى معركه بجبل النصر اصبات ثلاث افراد و تدمير مركبات تفاصيل   بيان صادر عن النائب قصي الدميسي: نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة   بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..   ابو غوش يكتفي بفضية بطولة العالم   "الصحة" تكشف تفاصيل عملية الطعن التي وقعت داخل مستشفى الأمير الحسين

الفيصلي يدرس منع مشاركة لاعبيه بالمنتخبات الوطنية

آخر تحديث : 2019-03-12
{clean_title}

كشف رئيس نادي الفيصلي، بكر العدوان، أن النادي يتجه لدراسة منع مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية، على خلفية العقوبات التي أوقعتا اللجنة التأديبية.

وقال العدوان، في مقطع فيديو بثته صفحة الفيصلي الرسمية، على موقع "فيسبوك"، ليل الثلاثاء الأربعاء، "سندرس منع مشاركة لاعبينا بالمنتخبات الوطنية".

وأوضح أن إدارة الفيصلي، ستقدم اعتراضا لاتحاد كرة القدم، على العقوبات الأخيرة.

وتابع "لن نسكت على حق الفيصلي، وسنناقش العقوبات مع الاتحاد.

واعتبر العدوان، أنه "لا يجوز حرمان اللاعب عدي زهران، أكثر من 5 مباريات".

وكانت اللجنة التأديبية، في اتحاد كرة القدم، أعلنت، في وقت سابق من الثلاثاء، عن حرمان زهران من المشاركة في أي أنشطة متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، بعد حركة غير أخلاقية خلال مباراة فريقه مع الوحدات، الخميس الماضي.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق