آخر الأخبار
  توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين

الفيفا للاتحاد الاردني : عقوبة لمن يبصق في الملعب

آخر تحديث : 2020-05-28

{clean_title}

خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الاتحادات الأهلية في جميع أنحاء العالم، بما فيها الاتحاد الاردني، لاطلاعها على تعديلات في مواد التحكيم فرضتها جائحة كورونا.

وأعطت التعديلات الجديدة الاتحاد الأهلي، احقية فرض عقوبة على اللاعب الذي يقوم بعملية البصق داخل الملعب وخلال المباراة، لما لها من تاثيرات سلبية تساعد في انتشار فيروس كورونا.

وقال خبير التحكيم الدولي اسماعيل الحافي الذي يعمل في لجنة تطوير التحكيم في الفيفا ، ان هذه التعديلات فرضتها الظروف الحالية، وحرصا على سلامة اللاعبين.

وقال الحافي الخميس : بسبب فيروس كورونا فان البصق على اي شخص يعاقب بالبطاقة الحمراء، اما البصق على ارض ميدان اللعب او عمليه تنظيف الانف اثناء المباريات، فقد تطرق إليها الفيفا بضرورة فرض عقوبة، بحيث تترك طبيعة هذه العقوبة للاتحاد الأهلي في كل بلد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق