آخر الأخبار
  العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة مشتركي الضمان   إغلاق بلدية كفرنجة بسبب كورونا   توقيف اعلامي اردني بعد بثه فيديو يؤكد مشاركته بصلاة الجمعة   وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة   أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة السبت   ثلثا إصابات كورونا في الأردن سجلت في 15 يوما   المعاني: هذا القرار كان يجب أن يتخذ منذ أشهر   التربية تحول مدارس جديدة لالتعلم عن بعد (أسماء)   محافظة: العمل بالحجر المنزلي للحالات الخفيفة   نحو 30 إصابة متوسطة وحرجة بمستشفى حمزة   الرزاز يعدل على أمر الدفاع رقم 7 .. تفاصيل   حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض   6 إصابات كورونا جديدة في إربد و3 في الكرك   اربد: 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11   لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن

الفيفا يحتفي بإنجاز محمد صلاح التاريخي

آخر تحديث : 2020-09-14
{clean_title}

احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإنجاز النجم المصري محمد صلاح، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي عزز مكانته ملكا للمباريات الافتتاحية.

وأصبح صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.

وكتب حساب (فيفا) على توتير: "الملك المصري أول لاعب من ليفربول على الإطلاق يسجل في اليوم الافتتاحي من البريميرليغ لأربع مواسم على التوالي".

وأضاف: "صلاح هو اللاعب التاسع فقط الذي يسجل ثلاثية في اليوم الافتتاحي من موسم بريميرليغ".

وسجل صلاح ثلاثية في مرمى ليدز يونايتد، السبت، ليقود ليفربول للانتصار بصعوبة، بنتيجة 4-3، في افتتاح الموسم الجديد من البريميرليغ.

وسجل صلاح لليفربول في مباراته الافتتاحية بالدوري، للمرة الرابعة، وهو رقم غير مسبوق بتاريخ "الريدز".

هنا أهداف صلاح التي سجلها في مبارياته الافتتاحية مع ليفربول، في المواسم الأربعة التي ارتدى فيها قميص الفريق:

2017-2018: سجل هدفا في مرمى واتفورد في افتتاح الدوري، المباراة انتهت بنتيجة 3-3.

2018-2019: سجل هدفا في مرمى ويست هام في افتتاح الدوري، المباراة انتهت بنتيجة 4-0 لمصلحة ليفربول.

2019-2020: سجل هدفا في مرمى نوريتش سيتي في افتتاح الدوري، المباراة انتهت بنتيجة 4-1 لمصلحة ليفربول.

2020-2021: سجل 3 أهداف في مرمى ليدز يونايتد في افتتاح الدوري، المباراة انتهت بنتيجة 4-3 لمصلحة ليفربول.