آخر الأخبار
  رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية   الامن العام: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية بعد اعلان نتائج "التوجيهي" و هذا عدد الأسلحة و الأشخاص الذين تم ضبطهم   شاهد أسماء أوائل المملكة لجميع فروع "التوجيهي"   78 طالبا حققوا علامة 100   تحويلات مرورية جديدة في عمان تفاصيل   تصريح هام حول الإعلان عن موعد تكميلي التوجيهي   النعيمي يبرر اعلان نتائج التوجيهي فجر السبت   السبت .. أجواء صيفية اعتيادية   التربية توضح طريقة احتساب معدل التوجيهي   تعديل ساعات حظر التجول اعتباراً من اليوم   البدء بتفعيل أمر الدفاع 11 اعتبارا من اليوم   طلاب حصلوا على معدل 100 من 100 في التوجيهي   التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط

القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان

آخر تحديث : 2020-07-13

{clean_title}

القت الأجهزة الأمنية اللبنانية القبض على شخص اردني تشارك مع آخر يحمل الجنسية الأردنية ايضا ، بتهمة سرقة كمية من الذهب من احد المحلات في مدينة النبطية.


وفي التفاصيل، قال مصدر امني لبناني انه بتاريخ 21/5/2020 دخل شخصان إلى أحد محال المجوهرات في النبطية، قام الأول بتشتيت انتباه صاحب المحل بينما أقدم الثاني على سرقة كمية من الذهب عبارة عن أونصات وليرات ذهبية بقيمة حوالى /25000/ دولار أميركي.


وتبين ان الشخصين غادرا المحل الأول متوجهين إلى محل ثان لبيع هذه المجوهرات، لكن رفض مالك المحل شراءها، كونه لا يوجد في حوزتهما ما يثبت ملكيتهما لها.


وتقدم صاحب المحل المسروق بشكوى رسمية ، ونتيجة للتحريات ، تم تحديد هوية الشخصين وهما أردنيين الأول معروف لدى الأجهزة والثاني مجهول.


وبتاريخ 10/07/2020، تمكنت قوة امنية في بيروت من تحديد مكان وجود المتهم الأول وتوقيفه في أحد الفنادق في محلة الحمراء.


أودع القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني حياله، والعمل مستمر لتوقيف شريكه.
ونشرت الامن اللبناني صورة الموقوف ، وطلب من أي شخص يعتقد انه وقع ضحية له او شاهده تقديم شكوى امنية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق