آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

القبض على تسعة طلاب من المشاركين في مشاجرة جامعة البترا

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٨/١٢/٤ ورد بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمان بوقوع مشاجرة داخل جامعة البتراء بين مجموعة من الطلاب وامتدت الى خارج الجامعة واستخدمت فيها الاسحلة النارية ، حيث تم على الفور التحرك للمكان وجرى في حينه القاء القبض على ستة طلاب ممن اشتركوا بالمشاجرة وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين ، ونتج عن المشاجرة اصابة طالب واحد واسعف للمستشفى لتلقي العلاج .
واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول المشاجرة القي القبض على ثلاثة طلاب اخرين ممن اشتركوا فيها ، فيما تم تحديد هويات اخرين جرى التعميم عليهم وبوشر البحث عنهم .
وتابع الناطق الاعلامي انه تم إحالة الطلاب المقبوض عليهم للمدعي العام المختص حيث قرر توقيفهم لمدة اسبوع في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة الايذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق