آخر الأخبار
  العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم   حماية وحريات الصحفيين : قلقون من تعرض صحفيين واعلاميين خلال وقفة الاحتجاج

القبض على شخصين ظهرا في فيديو وهم يعتديان على منجرة في الرصيفة

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص  -واصلت مديرية شرطة لواء الرصيفة تحقيقاتها بالفيديو الذي ظهر خلاله تهجم عدد من الاشخاص على احد المحال التجارية والقت القبض على شخصين منهم احدهم ظهر وهو يحمل سلاح ناري .
قال مصدر امني انه بتاريخ 10/4/2018 ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة لواء الرصيفة بلاغا بقيام مجموعة من الاشخاص بالتهجم على احد المحال التجارية (منجرة ) في اللواء حيث تحركت في حينه كوادر مديرية الشرطة للمكان ولم يتم مشاهدة اي شخص هناك كما ولم يتقدم صاحب المحل التجاري بشكوى ونفى كذلك تعرضه لاي اعتداء كان .
 ليصل بعد ذلك لمديرية الامن العام فيديو يظهر خلاله مجموعة الاشخاص وهم يتهجمون على المحل التجاري وبحوزة احدهم سلاح ناري وبوشر التحقيق في ذلك لتحديد كافة الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو والقبض عليهم .
واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تبين وقوع الحادثة  بسبب وجود خلاف مالي بين مالك المحل التجاري واحد الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو حيث القي القبض عليه كما والقي القبض على شخص اخر ظهر في الفيديو وكان يحمل سلاحا ناريا  وجرى استدعاء مالك المحل التجاري للتقدم بالشكوى الا انه رفض التقدم باي شكوى او اعطاء اي معلومات للمحققين وسيتم احالة القضية للقضاء والبحث ما زال جاريا عن باقي الاشخاص  .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق