آخر الأخبار
  الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"

القبض على شخصين ظهرا في فيديو وهم يعتديان على منجرة في الرصيفة

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص  -واصلت مديرية شرطة لواء الرصيفة تحقيقاتها بالفيديو الذي ظهر خلاله تهجم عدد من الاشخاص على احد المحال التجارية والقت القبض على شخصين منهم احدهم ظهر وهو يحمل سلاح ناري .
قال مصدر امني انه بتاريخ 10/4/2018 ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة لواء الرصيفة بلاغا بقيام مجموعة من الاشخاص بالتهجم على احد المحال التجارية (منجرة ) في اللواء حيث تحركت في حينه كوادر مديرية الشرطة للمكان ولم يتم مشاهدة اي شخص هناك كما ولم يتقدم صاحب المحل التجاري بشكوى ونفى كذلك تعرضه لاي اعتداء كان .
 ليصل بعد ذلك لمديرية الامن العام فيديو يظهر خلاله مجموعة الاشخاص وهم يتهجمون على المحل التجاري وبحوزة احدهم سلاح ناري وبوشر التحقيق في ذلك لتحديد كافة الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو والقبض عليهم .
واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تبين وقوع الحادثة  بسبب وجود خلاف مالي بين مالك المحل التجاري واحد الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو حيث القي القبض عليه كما والقي القبض على شخص اخر ظهر في الفيديو وكان يحمل سلاحا ناريا  وجرى استدعاء مالك المحل التجاري للتقدم بالشكوى الا انه رفض التقدم باي شكوى او اعطاء اي معلومات للمحققين وسيتم احالة القضية للقضاء والبحث ما زال جاريا عن باقي الاشخاص  .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق