آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

القبض على شخصين ظهرا في فيديو وهم يعتديان على منجرة في الرصيفة

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص  -واصلت مديرية شرطة لواء الرصيفة تحقيقاتها بالفيديو الذي ظهر خلاله تهجم عدد من الاشخاص على احد المحال التجارية والقت القبض على شخصين منهم احدهم ظهر وهو يحمل سلاح ناري .
قال مصدر امني انه بتاريخ 10/4/2018 ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة لواء الرصيفة بلاغا بقيام مجموعة من الاشخاص بالتهجم على احد المحال التجارية (منجرة ) في اللواء حيث تحركت في حينه كوادر مديرية الشرطة للمكان ولم يتم مشاهدة اي شخص هناك كما ولم يتقدم صاحب المحل التجاري بشكوى ونفى كذلك تعرضه لاي اعتداء كان .
 ليصل بعد ذلك لمديرية الامن العام فيديو يظهر خلاله مجموعة الاشخاص وهم يتهجمون على المحل التجاري وبحوزة احدهم سلاح ناري وبوشر التحقيق في ذلك لتحديد كافة الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو والقبض عليهم .
واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تبين وقوع الحادثة  بسبب وجود خلاف مالي بين مالك المحل التجاري واحد الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو حيث القي القبض عليه كما والقي القبض على شخص اخر ظهر في الفيديو وكان يحمل سلاحا ناريا  وجرى استدعاء مالك المحل التجاري للتقدم بالشكوى الا انه رفض التقدم باي شكوى او اعطاء اي معلومات للمحققين وسيتم احالة القضية للقضاء والبحث ما زال جاريا عن باقي الاشخاص  .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق