آخر الأخبار
  لحظة إنقلاب سيارة على طريق المطار وخروج سائقها منها .. فيديو لا يصدق   ستة إصابات بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة.. تفاصيل   طقس العرب ينشر اخر مستجدات المنخفض الجوي "تفاصيل"   ائتلاف محلي ودولي للعناية بالحيوانات العاملة في البترا   سحاب .. دهس فتاة ١٦ عاماً وهرب من مكان الحادثة! تفاصيل   طرد فتاة مراهقة في حالة ثمالة شديدة من احد مولات عمان الغربية! تفاصيل   وفاة الدكتور محمد القضاة   وفاة طفلين وإصابة 4أشخاص إثر حريق شقة بمنطقة الأشرفية في عمان   تفاصيل اخلاء بناية في الزرقاء   وفاة سيدة اربعينية دهساً في جبل النصر ! تفاصيل ..   تفاصيل المنخفض ..   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   ارتفاع مؤشر الجوع في الأردن   توصية بتوقيف شاهر وكنعان 3 مباريات   توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام   ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟   كشف ملابسات وفاة فتاة 17 عاماً وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك   الأردن يخفض دعم الخبز في 2020   عواصف رعدية و زخات من البرد و الأمطار في طريقها إلى المملكة .. شاهد التفاصيل   دراسة أردنية صادمة .. المتدربات أكثر عرضة للـ"تحرش" بمكان العمل .. تفاصيل
عـاجـل :

القبض على عروس بفستان زفافها

آخر تحديث : 2019-10-03
{clean_title}

من المؤكد أن كل عروس تحلم بأن يكون يوم زفافها مثاليًا في جميع تفاصيله، ولذلك فإن التخطيط لحفلات الزفاف دائمًا ما يتطلب وقتًا وجهدًا مضنيًا، وبالرغم من أن أسوأ مخاوف العروس هي أن تظهر بإطلالة سيئة أو مكياج غير مناسب في حفل زفافها، إلا أن عروسًا سيئة الحظ واجهت موقفًا كارثيًا أسوأ من ذلك بكثير، حيث انتهى بها الحال في السجن في ليلة العمر عقب شجار عنيف.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها تفاصيل هذه الواقعة، قائلة إنه قد تم إلقاء القبض على العروس "آشلي جوردان"، وهي من ولاية "أريزونا" الأمريكية، فيما كانت ترتدي فستان زفافها واضطرت لقضاء الليلة في السجن بعد أن أقدمت على الاعتداء على ضابط شرطة، ووجهت له ضربة في وجهه خلال شجار نشب في يوم زفافها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه قد تم كذلك القبض على العريس "إريك كوردوفا"، وبذلك قضى العروسان أول ليلة لهما كزوجين في السجن بعد الاعتداء على ضباط شرطة في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وكانت بداية القصة عندما تلقت الشرطة بلاغات بشأن محاولة سيدة ترتدي فستان زفاف الاعتداء على موظف في شركة محلية بمدينة "شينو فالي" بولاية "أريزونا"؛ ولدى وصول ضباط الشرطة، أصبح العريس عدوانيًا ورفض التعاون، بحسب ما ذكرت السلطات.

وأثناء قيام الشرطة بتقييد العريس، نشب شجار تورط فيه عدد من الحاضرين في حفل الزفاف.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن العروس دفعت ضابط الشرطة قبل أن تصفعه على وجهه؛ وتم احتجاز العروسين، واضطرا لقضاء الليلة في سجن مقاطعة "يافاباي"، على خلفية اتهامهما بالاعتداء على ضابط شرطة ومقاومة الاعتقال والسلوك غير المنضبط؛ وكذلك تم القبض على شخصين آخرين عقب هذه الواقعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق