آخر الأخبار
  إصابة عشريني بعيار ناري والأمن يبحث عن مطلق النار   منح اماراتية للطلبة الأردنيين   الأمن: استعملوا الغيارات العكسية   أمين عمان يكشف قيمة راتبه الشهري   تحذيرات هامة للتعامل مع المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة   "الضمان" تصدر بياناً هاماً للاردنيين .. "تفاصيل"   خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير

القبض على عروس بفستان زفافها

آخر تحديث : 2019-10-03
{clean_title}

من المؤكد أن كل عروس تحلم بأن يكون يوم زفافها مثاليًا في جميع تفاصيله، ولذلك فإن التخطيط لحفلات الزفاف دائمًا ما يتطلب وقتًا وجهدًا مضنيًا، وبالرغم من أن أسوأ مخاوف العروس هي أن تظهر بإطلالة سيئة أو مكياج غير مناسب في حفل زفافها، إلا أن عروسًا سيئة الحظ واجهت موقفًا كارثيًا أسوأ من ذلك بكثير، حيث انتهى بها الحال في السجن في ليلة العمر عقب شجار عنيف.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها تفاصيل هذه الواقعة، قائلة إنه قد تم إلقاء القبض على العروس "آشلي جوردان"، وهي من ولاية "أريزونا" الأمريكية، فيما كانت ترتدي فستان زفافها واضطرت لقضاء الليلة في السجن بعد أن أقدمت على الاعتداء على ضابط شرطة، ووجهت له ضربة في وجهه خلال شجار نشب في يوم زفافها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه قد تم كذلك القبض على العريس "إريك كوردوفا"، وبذلك قضى العروسان أول ليلة لهما كزوجين في السجن بعد الاعتداء على ضباط شرطة في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وكانت بداية القصة عندما تلقت الشرطة بلاغات بشأن محاولة سيدة ترتدي فستان زفاف الاعتداء على موظف في شركة محلية بمدينة "شينو فالي" بولاية "أريزونا"؛ ولدى وصول ضباط الشرطة، أصبح العريس عدوانيًا ورفض التعاون، بحسب ما ذكرت السلطات.

وأثناء قيام الشرطة بتقييد العريس، نشب شجار تورط فيه عدد من الحاضرين في حفل الزفاف.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن العروس دفعت ضابط الشرطة قبل أن تصفعه على وجهه؛ وتم احتجاز العروسين، واضطرا لقضاء الليلة في سجن مقاطعة "يافاباي"، على خلفية اتهامهما بالاعتداء على ضابط شرطة ومقاومة الاعتقال والسلوك غير المنضبط؛ وكذلك تم القبض على شخصين آخرين عقب هذه الواقعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق