آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

القبض على مفتعلي حوادث سير في عمان

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}
قال مصدر أمني ان العاملين في إدارة البحث الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض على شخصين ارتكبوا حوادث دهس مفتعلة بعد إلقاء انفسهم أمام مركبات المواطنين وإيهام سائقيها بارتكابه لحوادث دهس والتفاوض معهم بعد ذلك لأخذ مبالغ مالية مقابل عدم السير بالإجراءات القانونية المتبعة في تلك الحوادث .

وأضاف المصدر ان التحقيقات التي أجريت في إحدى الحوادث التي دارت حولها شبهات افتعال الحوادث ، تم إلقاء القبض عليهم وهم ولديهم قيود جرمية وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم يقوموا بإلقاء أنفسهم على المركبات والتفاوض مع سائقيها واخذ مبالغ مالية منهم بعد ذلك عدم تقديم شكوى بالحادث .

و اوضح المصدر ان إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العام تهيب بالإخوة المواطنين ولا سيما السائقين منهم ضرورة إبلاغ الجهات الأمنية المختصة في حال تعرضهم لأي حادث مروري – لا سمح الله – وان لا يقوموا بإنهاء القضية والاستسلام لابتزاز أولئك الأشخاص ومتابعة كافة الإجراءات القانونية التي فيها الضمانة الأكيدة لهم , مع التأكيد على أن الجهات الأمنية المختصة قادرة على تحديد هذا النوع من القضايا فيما إذا كان مفتعلا أو كيدياً .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق