آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

القبض على مفتعلي حوادث سير في عمان

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}
قال مصدر أمني ان العاملين في إدارة البحث الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض على شخصين ارتكبوا حوادث دهس مفتعلة بعد إلقاء انفسهم أمام مركبات المواطنين وإيهام سائقيها بارتكابه لحوادث دهس والتفاوض معهم بعد ذلك لأخذ مبالغ مالية مقابل عدم السير بالإجراءات القانونية المتبعة في تلك الحوادث .

وأضاف المصدر ان التحقيقات التي أجريت في إحدى الحوادث التي دارت حولها شبهات افتعال الحوادث ، تم إلقاء القبض عليهم وهم ولديهم قيود جرمية وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم يقوموا بإلقاء أنفسهم على المركبات والتفاوض مع سائقيها واخذ مبالغ مالية منهم بعد ذلك عدم تقديم شكوى بالحادث .

و اوضح المصدر ان إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العام تهيب بالإخوة المواطنين ولا سيما السائقين منهم ضرورة إبلاغ الجهات الأمنية المختصة في حال تعرضهم لأي حادث مروري – لا سمح الله – وان لا يقوموا بإنهاء القضية والاستسلام لابتزاز أولئك الأشخاص ومتابعة كافة الإجراءات القانونية التي فيها الضمانة الأكيدة لهم , مع التأكيد على أن الجهات الأمنية المختصة قادرة على تحديد هذا النوع من القضايا فيما إذا كان مفتعلا أو كيدياً .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق