آخر الأخبار
  الملك: النمو السياحي في الأردن يشهد تحسنا ملحوظا   معلومات هامة حول المنخفض الجوي   إغلاق شوارع قرب سيل الزرقاء   الأمن: جميع الطرق في المملكة سالكة .. تفاصيل   تعليق دوام جميع المؤسسات والدوائر الحكومية في لواء البترا باستثناء فرق الطوارئ   دورية نجدة تضبط 3 أشخاص بحوزتهم 8 كفوف حشيش في الزرقاء .. تفاصيل   وزير التعليم العالي: متوسط كلفة دراسة الطب 100 ألف دينار   الملك لممثلين عن قطاع السياحة: سأقضي أسبوعاً من كل شهر لحل مشاكلَ في الجنوب   الملك يواجه العالم من اجل القدس والمقدسات   للمرة الأولى .. مؤتمر لتمكين المرأة اقتصادياً في الأردن   الأردن… ومزايدات الإخوان   الطراونة: مجلس النواب ليس "جمعية" .. والأردنيون يتشجعون للمرشحين ويحولونهم لخصوم بعد أن يصبحوا نواباً   بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟   الحكومة تُخفض رسوم تصريح عمل المياومة الحر بشكل دائم   الحكومة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالمياً .. تفاصيل   شاهد حقيقة العاصفة الثلجية على ارتفاع 300 متر التي ستضرب الأردن وفلسطين وسوريا؟!   خوري: يهود الداخل أشد بلاء من يهود الخارج   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن   طلال أبو غزالة: الأزمة الاقتصادية ستتحول إلى حرب اقتصادية لا محالة / فيديو   الملكية تطرح خصومات جديدة على أسعار تذاكرها

القبض على 95 مروجا ومتعاطيا للمخدرات

آخر تحديث : 2019-07-22
{clean_title}
ادارة مكافحة المخدرات تستمر في حملاتها على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وتلقي القبض على ٩٥ منهم وتضبط بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد والنقد المزيف و ٦ أسلحة نارية في مناطق مختلفة من المملكة.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا خلال الأسبوع الماضي حملاتهم على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في مناطق مختلفة من المملكة بعد معلومات وردت حول نشاطاتهم الجرمية المتعلقة بالمواد المخدرة ألقوا القبض خلالها على ٩٥ شخصاً بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والنقد المزيف و ٦ أسلحة نارية.

واضاف الناطق الإعلامي أن اولى تلك الحملات كانت في العاصمة والتي القي القبض خلالها على ٢٣ شخصاً ، حيث ألقي القبض على ٨ أشخاص من بينهم ٤ أشخاص مطلوبين ضمن حملة نفذها الفريقان الخاصان بإدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي في منطقة سحاب وشخص القي القبض عليه في منطقة القويسمة شرق العاصمة ، كما والقي القبض على ٣ اشخاص في صويلح وشخص في صافوط وشخصين في ضاحية الرشيد شمال العاصمة، و٨ اشخاص آخرين احدهم من جنسية عربية القي القبض عليهم في مناطق عبدون ودير غبار والدوار السابع وجبل النظيف والرابية ومخيم الحسين وسط العاصمة ، وضبطت بحوزتهم جميعاً كميات متفرقة من المواد المخدرة و٣ أسلحة نارية.

وفي محافظة اربد ألقي القبض على ٢٤ شخصاً من بينهم ٤ اشخاص في مخيم الحصن و٣ اشخاص في شارع فوعرا و٣ اشخاص داخل شقة بشارع الجامعة و٤ اشخاص في شارع القدس و٣ اشخاص في لواء الرمثا و ٧ اشخاص في مناطق الشونة والمشارع ووقاص غرب اربد ، وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من الحبوب والمواد المخدرة والعملة المزيفة وسلاحان ناريان وكمية من الذخيرة الحية.

وضمن حملة أخرى في محافظة المفرق ألقي القبض على ٦ أشخاص أحدهم من جنسية عربية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري ، وداخل أحد المنازل في ضاحية المفرق ضبطت كوادر مكافحة المخدرات هناك ٢٠ ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة، وما زال البحث جارياً عن المتورط بإخفائها لإلقاء القبض عليه ، فيما ألقي القبض على شخص بحوزته كمية من المواد المخدرة في منطقة كفرنجة بمحافظة عجلون.

وفي محافظة الزرقاء ألقي القبض على ٢٨ شخصاً من مروجي ومتعاطي وحائزي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة ، من بينهم ١٣ شخصاً ألقي القبض عليهم ضمن حملة أمنية في لواء الرصيفة.

كما والقي القبض على ٥ اشخاص احدهم من جنسية عربية ضمن حملة امنية في مناطق الجوفة والروضة والكرامة غرب البلقاء ، وشخص القي القبض عليه في منطقة العيزرية في مدينة البلقاء ، وآخر في محافظة مادبا داخل مركبة بالقرب من جسر الحمام ، وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة.


اما عن جنوب المملكة فقد القي القبض على ٥ اشخاص في مدينة العقبة احدهم من جنسية عربية واثنين من المطلوبين ، فيما القي القبض على شخص داخل مركبة في مدينة معان ، وضبط بحوزتهم جميعاً كميات من المواد والحبوب المخدرة.

جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق