آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

"القسام" تعلن السيطرة على حوامة إسرائيلية كانت بمهمة خاصة

آخر تحديث : 2019-09-10
{clean_title}
أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس سيطرتها، اليوم الثلاثاء، على حوامة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت الكتائب في بيان على موقعها الإلكترني أنه في تمام الساعة 01:15 من فجر اليوم الثلاثاء، تمكنت من السيطرة على حوامة "صهيونية" مسيّرة شرق رفح.

وأضاف أنها كانت في مهمة خاصة داخل قطاع غزة، وتحمل كاميرات حرارية ونهارية وجهازاً معداً لتنفيذ المهمة، حيث تم التعرف على نوايا العدو وإحباطها.

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، إسقاط طائرة مسيرة (درون) تابعة له في قطاع غزة، في ساعة مبكرة من فجر اليوم.

ونقل موقع (I24) الإسرائيلي عن المتحدث باسم الجيش أفيخاي ادرعي: "في ساعات الليلة الماضية سقطت طائرة مسيرة صغيرة في جنوب قطاع غزة.. يتم التحقيق في الحادث".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق