آخر الأخبار
  تطبيق قواعد الاشتباك مع متسللين حاولوا دخول الاردن من سوريا   ادارة التنفيذ القضائي تدعو الى اعتماد الرقم (117111)للرد الآلي   " النقابة تمثل الجسم السياسي للدولة الاردنية " من اخطر ما قال الدكتور عبدالله العكايلة يوم أمس   العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي والاكتفاء بالتهنئة هاتفيا   جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا

القضاء يلاحق لاعب لايبزيغ بتهمة الاغتصاب

آخر تحديث : 2020-01-10

{clean_title}

طلب القضاء النمساوي فتح تحقيق حول شتيفان إيلزانكر، لاعب الوسط الدولي المحترف مع لايبزيغ الألماني، بسبب اتهامه بالاغتصاب، بحسب ما أعلن متحدث باسمه الخميس لوكالة "سيد" الألمانية.

وقال كريستوف روثر: "فوّض مكتب المدعي العام التحقيق للشرطة الجنائية"، حسبما نقلت وكالة "فرانس برس".

وبحسب يومية "سالسبورغر ناخريشتن" المحلية، فقد ادعت سيدة بعمر السادسة والعشرين على إيلزانكر، متهمة اللاعب البالغ 30 عاما وصاحب 41 مباراة دولية، باغتصابها خلال حفلة في شقة في سالزبورغ.

ورفض محامي اللاعب كورت يلينيك مزاعم السيدة وقال لصحيفة "كروني" إن ادعاءها يتضمن "تناقضات كبيرة"، في حين نفى اللاعب الاتهامات، ورفض ناديه "لايبزيغ" الذي يتصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم الإدلاء بأي تعليق.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق