آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

القوات العراقية تطارد فلول داعش على الحدود الاردنية العراقية

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
أعلنت القوات العراقية، عن انطلاق عملية أمنية واسعة على حدودها مع الأردن وسوريا والسعودية، لمطاردة بقايا تنظيم "داعش" الإرهابي .

وبحسب الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العراقي، العميد يحيى رسول، فان العملية الأمنية ستستهدف المناطق الواقعة غربي نينوى وهي المحلبية، (جنوبي تلعفر)، سنجار إلى أم جريس في الحدود الدولية.

وأشار العميد رسول الى ان العمليات العسكرية في الأنباء غربي العراق، باشرت بتفتيش مناطق عكاشات - الرطبة شمالي طريق الخط السريع الرابط بين غربي العراق والحدود الأردنية، بالإضافة إلى تفتيش قيام قيادة عمليات الجزيرة مناطق أعالي الفرات الممتدة من راوة - الرمانة، غربي الأنبار، على الحدود العراقية السورية، شمالا إلى الحدود الفاصلة مع قيادة عمليات نينوى.

وأطلقت العملية الأمنية الأحد، وتمكنت من تدمير معسكر ومضافات لعصابات "داعش"، في المناطق المذكورة.

يشار الى ان القوات العراقية أطلقت عدد من الحملات الأمنية لاستهداف بقايا داعش، منها ما كان على الخط السريع بين الأردن وبغداد، ومواصلة ملاحقة عناصر "داعش" في الصحراء بعدما لجأوا إليها هروبا من المدن المحررة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق