آخر الأخبار
  النقد الدولي: الاردن بحاجة الى سياسة مالية حكيمة   الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات وهمية للتوظيف على مواقع التواصل الاجتماعي   اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية

القوات العراقية تطارد فلول داعش على الحدود الاردنية العراقية

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
أعلنت القوات العراقية، عن انطلاق عملية أمنية واسعة على حدودها مع الأردن وسوريا والسعودية، لمطاردة بقايا تنظيم "داعش" الإرهابي .

وبحسب الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العراقي، العميد يحيى رسول، فان العملية الأمنية ستستهدف المناطق الواقعة غربي نينوى وهي المحلبية، (جنوبي تلعفر)، سنجار إلى أم جريس في الحدود الدولية.

وأشار العميد رسول الى ان العمليات العسكرية في الأنباء غربي العراق، باشرت بتفتيش مناطق عكاشات - الرطبة شمالي طريق الخط السريع الرابط بين غربي العراق والحدود الأردنية، بالإضافة إلى تفتيش قيام قيادة عمليات الجزيرة مناطق أعالي الفرات الممتدة من راوة - الرمانة، غربي الأنبار، على الحدود العراقية السورية، شمالا إلى الحدود الفاصلة مع قيادة عمليات نينوى.

وأطلقت العملية الأمنية الأحد، وتمكنت من تدمير معسكر ومضافات لعصابات "داعش"، في المناطق المذكورة.

يشار الى ان القوات العراقية أطلقت عدد من الحملات الأمنية لاستهداف بقايا داعش، منها ما كان على الخط السريع بين الأردن وبغداد، ومواصلة ملاحقة عناصر "داعش" في الصحراء بعدما لجأوا إليها هروبا من المدن المحررة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق