آخر الأخبار
  بعد صلاة الجمعة .. مشاجرة مسلحة بالجويدة تخلف خمس مصابين "تفاصيل"   تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة بالبشير   نفي وجود تلوث في محمية ضانا   تعرف على تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن تخفيضات واسعة   الغذاء والدواء تنشر اسماء متداولي زيت زيتون مغشوش   سائق اردني يقوم بتدخين الارجيلة أثناء القيادة !   الارصاد : اجواء باردة وصقيع - تفاصيل   تفاصيل تلفريك ذيبان   وزير نقل أسبق يرد على سيف   الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   تجار مركبات ينتقدون تصريحات حكومية   بعد زيارة وزير العمل .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم   الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)

الكرك: قضت الاضحية دهسا لا ذبحا

آخر تحديث : 2019-08-13
{clean_title}
قفز خروف ابتاعه احدهم كاضحية في محافظة الكرك من سيارة البكب التي كان محمولا في صندوقها الخلفي اثناء سير السياره على الطريق العام فنفق دهسا تحت عجلات سيارة اخرى .

من سؤال صاحب الاضحية ان تصادف قفز الخروف من السيارة ومحاولته الهرب في عرض الطريق بمرور سيارة قلاب كانت تسير في الاتجاه المعاكس ، وقد فوجىء سائق القلاب بالخروف وجها لوجه مع سيارته وبمسافة قريبة جدا ، ماحال دون تفادي دهس الخروف الذي قضى من فوره قبل ان يتمكن صاحبه من ذبحه (يذكيه) قبل ان يلفظ الخروف انفاسه .

صاحب الخروف سامح للتو وباريحية سائق القلاب ، ثم عاد الى المزرعة التي اشترى الخروف النافق منها ليبتاع غيره بنية الاضحية .

متندرون وصفوا حال الخروف المدهوس بمن يهرب من الرمضاء للنار ، فقدره بحسبهم ان يقضي دهسا لا ذبحا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق