آخر الأخبار
  جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" خلال أسبوع   لجنة الأوبئة: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول   اربد: عزل منزل ستينية مُصابة بفيروس كورونا   جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا   العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   مهيدات: لا توجد جهة رسمية تهربت من مسؤوليتها في حوادث التسمم   العضايلة يرد على المشككين: الادعاء بإمكانية افتعال وتطويع إصابات كورونا أمر غير مسؤول ومثير للسخرية   المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد   الدكتور الحوارات: يحذر من اتساع الخلافات السياسية في لبنان خاصة بعد انفجار بيروت   97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة   وفاة شقيقين سبعينيين بتدهور سيارة على الصحراوي   محاولة انتحار أوغندية في تلاع العلي   بالاسماء ... تعرف على التخصصات المطلوبة والراكدة في الأردن   النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن   إربد...تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ستينية زوجها يعمل حلاقا   الزيتاوي: المحامي المصاب بالكورونا شارك بجاهة خطبة في الرمثا   نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة   المفرق .. تسجيل إصابة بكورونا وعزل مكان سكن المصاب بالقصبة   شاهد تفاصيل الأربع إصابات المحلية بفايروس كورونا المسجلة بأخر 24 ساعة   إعلان هام من الضمان بشأن تأمين الشيخوخة .. "تفاصيل"
عـاجـل :

الكشف عن تطورات حالة مريض الكورونا بالاردن

آخر تحديث : 2020-03-07

{clean_title}

قال مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة عدنان إسحق، السبت، إن أحدث الفحوصات للمصاب بفيروس كورونا المستجد أثبتت تناقص الفيروس في جسده.

وأضاف أن "حالة المصاب بفيروس كورونا ممتازة جداً ولا يعاني من أي أعراض، ويتلقى العلاج والرعاية الصحية اللازمة، وبعد إجراء فحص له يوم الخميس تبين أن الفيروس يتناقص في جسمه".

وبلغت عدد عدد الحالات الموجودة في الحجر الصحي حالياً، التي وصلت إلى الأردن من مناطق ينتشر فيها فيروس الكورونا المستجد 70 حالة، وفق بيان لوزارة الصحة الجمعة.

وسجل إدخال 219 حالة إلى الحجر الصحي ثبت عدم إصابتها بفيروس كورونا المستجد، منذ بدء تطبيق الحجر الصحي، والذين غادروا الحجر بعد 14 يوم بعد ثبوت عدم إصابتهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق