آخر الأخبار
  تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي   الحوارات لجراءة نيوز: مركز الحسين للسرطان نظيف من كورونا وجميع نتائج الفحوصات سلبية   الرحامنة: حدود جابر أصبحت بؤرة وبائية، ولا تبديل في المناوبات بين العاملين خلال الأسبوع الحالي   خلية الأزمة: تنفيذ أمر الدفاع سيؤدي للمزيد من الإغلاقات   عزل 16 منزلا واصابة 13 مواطنا من الرمثا خلال اسبوع   مؤتمر صحفي لوزيري الإعلام والصحة حول مستجدات كورونا قرابة الثالثة   (4) أيام مصيرية في الأردن   تصريح هام حول صرف دعم الخبز لمستحقيه تفاصيل   حماية المستهلك: 83% من الاردنيين في عمان لم يلتزموا بارتداء الكمامات
عـاجـل :

الكيان الصهيوني تلمح إلى إمكانية تصفية نصر الله على طريقة سليماني

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}
في تصريحات اعتبرها مراقبون تلميحا رسميا من الكيان الصهيوني إلى إمكانية تصفية أمين عام حزب الله اللبناني الموالي لإيران، حسن نصر الله حال استمر تهديد الكيان.

وفي تغريدة على حسابه بتويتر كتب وزير الخارجية الصهيوني "يسرائيل كاتس" قائلا " نصر الله لا يتوقف عن مهاجمة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وتهديد الكيان، كلما تفاقمت محنته تزاد غطرسته"

وأضاف " لقد اجبر على النزول في المخبأ طابقا آخر بعد تحذيرات أسياده الإيرانيين من إمكانية تصفيته . وإذا تحدى الكيان فلن يساعده ذلك أيضا"

وكان نصر الله قال يوم أمس أن ما وصفه بـ"نصر عام 2000" يعود إلى قاسم سليماني الذي اغتالته يوم 3/1/2020 الولايات المتحدة الأمريكية.

وعزا نصر الله "قوة حزبه" إلى القيادة الإيرانية وإلى من وصفه بـ"رسولها الأمين" قاسم سليماني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق