آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

اللبنانيّون مُنزعجون من التعليقات العربية بعد وصف مُظاهراتهم بعروض الازياء

آخر تحديث : 2019-10-21
{clean_title}
عبّر طيفٌ واسعٌ من اللبنانيين عن استهجانهم، وامتعاضهم، من الطّريقة السّاخرة التي تعاملت معها بعض الشعوب العربيّة، وتركيزهم على الحُضور النّسائي النّاعم وأمنياتهم بخراب بلاد الأرز ولجوء فتيات لبنان إلى بلادهم للزواج بهن، وامتِزاج التّظاهرات بأجواءٍ من الفرح، والاحتفالات، كأشبه بكرنفال، لا مُظاهرات يتعرّض فيها المُتظاهرون إلى القتل والقمع الدموي.
وذكّر عددٌ من النّشطاء نظراءهم في المنصّات الافتراضيّة، أنهم يُقدّمون التضحيات في تظاهراتهم، وأنهم لا يجدون مثلهم المأكل والمشرب، وفرص العمل، وهم يخرجون لنيل حُقوقهم، لا للرقص، والتمايل، وحتى عرض الأزياء.
وكان لافتاً في مُظاهرات لبنان، الحضور النسائي، الذي قاد بعض التظاهرات، ووقف إلى جانب الشباب والرجال، كتف بكتف، فيما ينتظرون جميعاً، انتهاء مُهلة الرئيس سعد الحريري التي منحها لنفسه، وحُكومته (72) ساعة، تنتهي الاثنين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق