آخر الأخبار
  الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب   طبيب أردني الأول عالميا بامتحان مزاولة الطب الامريكي   التربية تطلق برنامجا لتعزيز المهارات ضمن التعليم عن بعد   6 حالات تسمم بجرش .. وإغلاق مطعم احترازياً   30 إماماً وواعظاً يتسلمون المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج
عـاجـل :

اللبنانيّون مُنزعجون من التعليقات العربية بعد وصف مُظاهراتهم بعروض الازياء

آخر تحديث : 2019-10-21

{clean_title}
عبّر طيفٌ واسعٌ من اللبنانيين عن استهجانهم، وامتعاضهم، من الطّريقة السّاخرة التي تعاملت معها بعض الشعوب العربيّة، وتركيزهم على الحُضور النّسائي النّاعم وأمنياتهم بخراب بلاد الأرز ولجوء فتيات لبنان إلى بلادهم للزواج بهن، وامتِزاج التّظاهرات بأجواءٍ من الفرح، والاحتفالات، كأشبه بكرنفال، لا مُظاهرات يتعرّض فيها المُتظاهرون إلى القتل والقمع الدموي.
وذكّر عددٌ من النّشطاء نظراءهم في المنصّات الافتراضيّة، أنهم يُقدّمون التضحيات في تظاهراتهم، وأنهم لا يجدون مثلهم المأكل والمشرب، وفرص العمل، وهم يخرجون لنيل حُقوقهم، لا للرقص، والتمايل، وحتى عرض الأزياء.
وكان لافتاً في مُظاهرات لبنان، الحضور النسائي، الذي قاد بعض التظاهرات، ووقف إلى جانب الشباب والرجال، كتف بكتف، فيما ينتظرون جميعاً، انتهاء مُهلة الرئيس سعد الحريري التي منحها لنفسه، وحُكومته (72) ساعة، تنتهي الاثنين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق