آخر الأخبار
  القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال
عـاجـل :

اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}
وجه اللواء المتقاعد من الدفاع المدني الدكتور فريد الشرع رسالة بعث لجراءة نيوز نسخة منها قال فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم

أمّا وقد تشرّفتُ بنيل ثقة سيدي ومولاي جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بترفيعي إلى رتبة لواء في جهاز الدفاع المدني، فإنه ليُشرّفني أن أرفع إلى المقام الهاشميّ السامي أسمى آيات الشكر والعرفان وعظيم الامتنان على هذه الثقة العالية التي طوّقت عُنُقي والتي ستبقى مبعثَ فخري واعتزازي.

وإنني وإذ أُغادرُ موقعي في جهاز الدفاع المدني بإحالتي على التقاعد لأغتنم هذه المناسبة لأُعبّر عن خالصِ محبّتي وتقديري لكافّة نشميّات ونشامى هذا الجهاز قيادةً ومرتّبات، على ما أبدوهُ من مشاعر نبيلة اتّجاهي، مُتمنّياً لهم ولجهازنا الإنسانيّ مزيداً من التطوّر والازدهار بعون الله.

ولعلّني ولسانُ حالي يقول بأن لكل بدايةٍ نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب، أُدركُ تماماً بأنّ نصيبي الذي سيبقى وساماً على صدري ما حييت هو ذلك الحب الذي لامسَ شِغافَ قلبي ووجداني بكُلِّ العباراتِ والصّياغات التي عبّر فيها أبناء وبنات أردنّنا الحبيب عن مشاعرهم الصادقة اتّجاهي مُهنّئينَ ومباركين، والذين ومهما امتلكتُ من ذخيرةِ الكلمات أجدُ نفسي عاجزاً عن إيفائهم حقّهُم من الشُّكرِ والعِرفان على مشاعِرِهِم النبيلة التي ستبقى الرصيد الذهبي لشحذِ الهمّةِ العالية ما حييت.

وختاماً، فإنّني لأسال المولى جلّت قُدرته أن يُديمَ هذا الحمى الهاشميِّ الأشم واحةَ أمنٍ وأمانٍ واستقرار في ظلِّ جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

اللواء المتقاعد
الدكتور فريد محمود الشرع
  • ( 1 )
    زياد محمد البوعنة
    ...نتمنى لك منصب جديد انت انسان خلوق ..مهني ...اكاديمي
    2019-06-17
    09:02 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق