آخر الأخبار
  مجموعة شباب يهشمون جمجمة شاب بقنوة انتقاما منه بجبل النزهة "تفاصيل"   القناة 12 العبرية: "نتنياهو قد يعلن غداً أو بعده عن ضم غور الأردن رسمياً"   إختناق ثلاثة أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 10-17 عاماً داخل منزلهم في جبل النظيف "تفاصيل"   الصفدي: موقف الأردن في إدانة المستوطنات ثابت وراسخ   انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار بعد قرارات الرزاز   مطاوع: صدام كان الأقرب لقلب وعقل الملك الحسين   فيتال يعتذر لوسائل الاعلام   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات   دهس طفلة 10 سنوات وفرار السائق في جبل الزهور "تفاصيل"   المسلماني: دائرة الأراضي .. تعقيدات جديدة أمام المواطن   زريقات: هناك عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار   رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن   السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات   قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة   الملقي : رفضت تعيين اصدقائي "وزراء" مشان ما ينادوني "هاني"   عدم مسؤولية متهم عن القيام بأعمال إرهابية   التمييز: تنازل العامل عن حقوقه باطل   الحكم 15 عام على متهم ببث الرعب بين الاردنيين .. تفاصيل
عـاجـل :

اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}
وجه اللواء المتقاعد من الدفاع المدني الدكتور فريد الشرع رسالة بعث لجراءة نيوز نسخة منها قال فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم

أمّا وقد تشرّفتُ بنيل ثقة سيدي ومولاي جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بترفيعي إلى رتبة لواء في جهاز الدفاع المدني، فإنه ليُشرّفني أن أرفع إلى المقام الهاشميّ السامي أسمى آيات الشكر والعرفان وعظيم الامتنان على هذه الثقة العالية التي طوّقت عُنُقي والتي ستبقى مبعثَ فخري واعتزازي.

وإنني وإذ أُغادرُ موقعي في جهاز الدفاع المدني بإحالتي على التقاعد لأغتنم هذه المناسبة لأُعبّر عن خالصِ محبّتي وتقديري لكافّة نشميّات ونشامى هذا الجهاز قيادةً ومرتّبات، على ما أبدوهُ من مشاعر نبيلة اتّجاهي، مُتمنّياً لهم ولجهازنا الإنسانيّ مزيداً من التطوّر والازدهار بعون الله.

ولعلّني ولسانُ حالي يقول بأن لكل بدايةٍ نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب، أُدركُ تماماً بأنّ نصيبي الذي سيبقى وساماً على صدري ما حييت هو ذلك الحب الذي لامسَ شِغافَ قلبي ووجداني بكُلِّ العباراتِ والصّياغات التي عبّر فيها أبناء وبنات أردنّنا الحبيب عن مشاعرهم الصادقة اتّجاهي مُهنّئينَ ومباركين، والذين ومهما امتلكتُ من ذخيرةِ الكلمات أجدُ نفسي عاجزاً عن إيفائهم حقّهُم من الشُّكرِ والعِرفان على مشاعِرِهِم النبيلة التي ستبقى الرصيد الذهبي لشحذِ الهمّةِ العالية ما حييت.

وختاماً، فإنّني لأسال المولى جلّت قُدرته أن يُديمَ هذا الحمى الهاشميِّ الأشم واحةَ أمنٍ وأمانٍ واستقرار في ظلِّ جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

اللواء المتقاعد
الدكتور فريد محمود الشرع
  • ( 1 )
    زياد محمد البوعنة
    ...نتمنى لك منصب جديد انت انسان خلوق ..مهني ...اكاديمي
    2019-06-17
    09:02 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق