آخر الأخبار
  رورو حرب سأطلق أغنيتي الجديدة بالنادي الارثوذكسي عمان بـ "CLAVA" هذا الخميس   شخص يوسع ممرض ضرباً مبرحاً داخل قسم الطوارئ في مستشفى البشير .. وتعزيزات أمنية   352 ألف مقترضة من شركات التمويل .. والمتعثرات 2%   أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز   ما الهدف من جمع التبرعات والسداد عن الغارمات؟   شروط التسديد عن الغارمات   إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه   العبداللات يوضح .... هذا ما فعله ولي العهد   مندوبا عن الملك، الأمير الحسن يتفقد أوضاع المصابين الأردنيين في نيوزيلندا   تعديل وزاري على حكومة الرزاز يشمل 7 إلى 10 حقائب.. وهذا موعده   مأساة الشهيد الأردني ووالدته بنيوزيلندا   مستوطنون في الخليل يعتدون على سيدة وابنها (فيديو)   كسر كتف الوزيرة شويكة   خسارة الأردن أمام سوريا.. وتلاسن بين اللاعبين   هكذا قتل شاب عشريني نفسه بسلك في جبل الزهور قبل قليل! تفاصيل ..   الأردن .. 3 غارمات في السجن فقط ! تفاصيل ..   الحكومة تكشف عن المبلغ الذي دفعته الإمارات من ديون الغارمات   وزراء خارجية الاردن والعراق ومصر يعقدون اجتماعًا في القاهرة   على غير العادة .. جبال جنوب الأردن العالية على موعد مع "ثلجة آذار" فجر الاثنين .. "تفاصيل"   المنخفض الجوي ليومي الأحد والإثنين "قد يتم رفعه للدرجة للثالثة
عـاجـل :

اللواء فاضل الحمود يبحث السلامة المرورية مع وزير الإشغال

آخر تحديث : 2018-07-23
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم وزير الإشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة ومديرية الأمن العام والاستمرار في تعزيز أواصر العمل المشترك من أجل تحقيق السلامة المرورية والمحافظة على مستخدمي الطريق .

وقال وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي ان التعاون والتشاركية التي تجمعنا مع جهاز الامن العام والجهات الاخرى ذات العلاقة في الشأن المروري كانت وما زالت أنموذجا يحتذى به في العمل التشاركي بين مؤسسات الدولة المختلفة لتقديم الخدمة الفضلى للمواطن .

وأضاف المهندس الكسبي أن ما تقوم به مديرية الأمن العام من عمل وواجبات ميدانية خاصة على كافة الطرق الداخلية والخارجية له الاثر الرئيس في انفاذ القانون وفرض الرقابة المرورية اضافة الى دورهم على الطرق التي تشهد إعادة إنشاء و تأهيل من حيث نشر التوعية والإرشاد لمستخدمي الطرق ، بالإضافة لزيادة الرقابة على المخالفات الخطرة التي تسبب الحوادث المروية القاتلة ، وتأمين السلامة المرورية لكافة مستخدمي الطرق والاستجابة السريعة في حال حدوث اي طارئ لا قدر الله .

من جهته اكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أن السلامة المرورية وخفض نسبة الحوادث المرورية وفرض الرقابة المرورية على مختلف الطرق تُعد على سلم أولوياتنا ضمن الخطة الإستراتيجية الأمنية (2018-2022) وان العمل مع كافة الجهات ذات العلاقة في الِشأن المروري مستمر لتحقيق السلامة للجميع ، مبينا محاور العمل التي تم الإيعاز بها لكافة الوحدات والإدارات المرورية التي من شأنها التأكد من تطبيق قانون السير على الطرق الخارجية للمساهمة في الحد من حوادث المرور ونتائجها المأساوية .

وأكد اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام مستمرة في تقديم الخدمة للعاملين على اعادة تأثيث وتأهيل الطرق الخارجية وتأمين الحماية اللازمة لهم ولآلياتهم الانشائية العاملة على تلك طرق حتى يقوموا بالواجب الموكل اليهم بسرعة ودقة متناهية اضافة لتوعية مستخدمي الطريق من مخاطر الحوادث المرورية على مداخل ومخارج مناطق العمل .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق