آخر الأخبار
  الدفاع المدني يحذر الاردنيين "انتبهوا"   النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   الامن يلقي القبض على شخصين بحوزتهم افاعي من نوع " عربيد" كانت بطريقها للبيع   100 مليون دينار لدعم قروض "الاسكان الميسر"   الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وهيئات (اسماء)   تخفيض الضريبة على المركبات - تفاصيل   شاهد بالصور سياره تحطم واجهة معرض اثاث و تستقر داخله بشارع مكه بسبب...   الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة كبيرة على طريق اربد- عمان   الرزاز: مقبلون على مشاريع كبرى   مذكرة نيابية لإلغاء اتفاقية وادي عربة   وزارة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي الى الاردن امام القضاء   ضبط مطلقي النار ابتهاجا بتعيين قاضي القضاة   الحكومة تعلن وظائف في مهنة معالج سلوكي   توقف العمل بطائرات مراقبة السير العامودية حتى "إشعار آخر"   تأجيل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان- الزرقاء   خطة الرزاز : توحيد الضرائب ووقف المعالجات الطبية لغير المستحقين وفرض ضرائب على الزوار العرب "تفاصيل"   ترجيح دمج سلطة المياه والوزارة اليوم   السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"

المحافظ بدر القاضي .. أيقونة الانجاز

آخر تحديث : 2019-04-17
{clean_title}


في النموذج الاردني لرجالات الدولة وميدان الحكم الاداري , استطاع المحافظ السابق وضع بصمة مميزة خلال خدمته الطويلة في وزارة الداخلية , عبر البدايات الجميلة وانتهاءا بمنصب " محافظ " , جال في ارجاء الوطن الاعلى خادما للعرش الهاشمي المفدى , واضعا نصب عينيه تطبيق الرؤى الملكية السامية عبر احترام وخدمة الوطن والمواطن في كل المحافظات والالوية التي تواجد بها , منفذا للقانون وراعيا للعدالة , يحب الناس , ويعتز بشرف الانتماء لوزارة هي الاغلى على قلبه وهي وزارة الداخلية , التي عمل بها اداريا ... ومتصرفا ثم محافظا .

في بلدته " حوشا " ... عندما كان القاضي يدلف عائدا اليها , يشتم في هوائها الاردني النقي عبق التاريخ ومراتع الصبا ورائحة الاجداد الميامين من الرعيل الاول من بناة مجد المملكة الاردنية الهاشمية وصناع استقلالها . لقد تبوأ عطوفة بدر القاضي " ابوبكر " العديد من المواقع الهامة على امتداد خارطة الوطن وفي فترات حرجة وصعبة , اثبت خلالها جدارته في الحكم الاداري وبكل جدارة واقتدار , وهو رجل الميدان الذي يتحسس احتياجات المواطنين ويتحاور معهم ويلبي مطالبهم ضمن الانظمة المرعية ولو كان ذلك على حساب بذل جهود مضاعفة ودوام مطول , بل ان اجازاته كان يقضيها على رأس عمله عن طيب خاطر على مدى اكثر من 28 سنة عبر خدمته في الداخلية .

لم ولن يخرج " بدر القاضي " من عباءة الولاء للراية الهاشمية ولم ولن يعرف الا الانتماء لثرى الاردن الطهور على الرغم من احالته للتقاعد بعد ترفيعه الى " محافظ " بستة ايام فقط وهو في عز مراحل العطاء والبذل والانجاز , فهو عاشق للوطن , محب للجميع , يتفانى لخدمة الغير بمختلف مشاربهم الاجتماعية , وهو ايضا سليل قبيلة كبيرة وعائلة لها ما لها من مساهمات جليلة في تأسيس وبناء الدولة الاردنية الحديثة .

بدر القاضي .. قامة شامخة ونموذج وطني , يؤدي عمله بوعي المسؤول المنتمي الذي لا يبتغي عبر جهوده وفكره الا رفعة الوطن ومؤسساته ومواطنيه .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق