آخر الأخبار
  تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين   عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط الامطار بدءًا من الخميس القادم   اعلان هام من شركة الكهرباء حول الظروف الجوية القادمة .. تفاصيل   نواب: الأردنيون مستعدون للدفع لاستملاك الباقورة   تأجيل محاكمة الأسير الأردني مصلح بسبب الأوضاع الأمنية   1000 اسرة جديدة مستفيدة من "المعونة الوطنية" الشهر الماضي   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة....تفاصيل   آلية الحصول على سخان شمسي مدعوم من الحكومة   لجان النواب تنتخب رؤساءها (اسماء)   إطلاق نار على محول كهرباء يقطع التيار عن مناطق في الأغوار   بعد مطالبته باقامة كازينو .. النائب المجالي يرد على البخيت: "العقبة بلد المساجد"

المحكمة العسكرية تنهي الترتيبات اللوجستية والتقنية لبدء “قضية الدخان ”

آخر تحديث : 2019-02-18
{clean_title}

أنهت المحكمة العسكرية الاردنية التحضيرات اللوجستية والتقنية والتداعيات والكلف لـ تدشين محاكمة قضية السجائر المقلدة ومحاكمة المتهم الرئيسي فيها رجل الاعمال الاردني عوني مطيع ووزير المياه والري الاسبق منير عويس والجنرال المتقاعد مدير الجمارك الاردنية و26 متهماً اخر، وذلك يوم الاربعاء المقبل داخل محكمة امن الدولة بشكل علني ومصورة ومتاحة لوسائل الاعلام، وفقاً لمسؤول تحدث لـ”يورابيا”.

ويترقب الاردنيون تدشين المرحلة الثانية بالجلسة الاولى محكمة قضية التبغ والسجائر التي شغلت الرأي العام الأردني، واكتسبت شهرة واسعة بسبب حجم الرشاوي والتهرب الضريبي وتقليد ماركات "دخان” عالمية تمت في خضمها.

وقطعت الحكومة عشرات الاسئلة على منصات التواصل الاجتماعي في وقت سابق، من حيث "علنية المحاكمة”، خصوصاً بعد صدور قرار قضائي يقضي بالالتزام حرفيا بالمبدأ القانوني المتضمن عدم نشر معلومات مسربة عن محاضر التحقيق التي بقيت سرية لغاية إعلان لائحة الاتهام للمتهم مطيع ورفاقه.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق