آخر الأخبار
  فتوى أردنية تحرم صلاة الجماعة لمصابي كورونا   بدء تتبع حاملي الإسوارة الإلكترونية   إعلان شروط فتح مدارس التربية الخاصة   ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية لتقديم امتحان التوجيهي عن طالبة بالرصيفة   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً .. تفاصيل   الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا   التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية   خلوة وزارية برئاسة الرزاز   الصحة تدعو أهالي طلبة التوجيهي لعدم التجمهر تفاصيل    بالاسماء .. تمديد انتداب عدد من القضاة   متى تنحسر الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن؟   "التربيــة" تبيــن آلية التعامل مع نموذج الماسح الضوئي بامتحان اللغة الإنجليزية   الطب الشرعي: دفن مصاب كورونا المتوفى اليوم وفق البروتوكول المعتمد   ارتفاع اثمان العقارات ٩٪؜ مع ازدياد في التداول بعد قرارات دولة عمر الرزاز   وفاة فتاة واصابة شقيقتها اثر انهيار منزل في المفرق   الدكتور منذر الحوارات: الوضع الاقتصادي هو أهم محدد لثقة المواطنيين بالحكومة من عدمه - فيديو   الأمانة : مشاريع الباص السريع تسير بوتيرة متناغمة وحجم الإنجاز يختلف من حزمة لأخرى   جابر يكشف تفاصيل حول المتوفى العاشر بالكورونا: سائق شاحنة دخل المستشفى منذ 39 يوميا   الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية   الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة
عـاجـل :

المخرج الأردني خليل الشاويش في ذمة الله .. وهذا اخر ما كتبه

آخر تحديث : 2019-11-12

{clean_title}
توفي يوم أمس الأثنين المخرج الأردني الشاب خليل شاويش بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان .

يذكر أن الشاويش من المخرجين الذين تركوا اثرا إيجابياً في الساحة المحلية عبر أعمال فنية مختلفة كان منها مسلسل أصل الحكاية الذي عرض على التلفزيون الأردني قبل 5 سنوات .

ونعى عدد من الفنانين المخرج خليل شاويش باشد العبارات ،معبرين عن حزنهم الشديد لرحيله بعد معاناة طويلة ومريرة مع المرض .

وكان اخر ما كتبه الشاب خليل على صفحته في موقع فيسبوك في التاسع من الشهر الماضي "منذ اكثر من ثلاثة اسابيع والنزف في الورم لم يتوقف وما زلت امكث في مركز الحسين للسرطان. ولم يبقى حلول جراحية او طبية. والعناية الربانية دائما باقية فالدعاء مطلوب لعل منكم من هو مستجاب الدعاء".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق