آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

المرصد الوطني لحقوق الانسان يؤكد ان مؤسسة الضمان حققت قفزة نوعية بخدماتها

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
أكد رئيس مجلس ادارة المرصد الوطني الأردني  لحقوق الانسان الدكتور المحامي فارس كريزم بأن مؤسسة الضمان الاجتماعي حققت قفزة نوعية في تقديم الخدمات العامة للمواطنين بالعديد من القطاعات متمنيا تحقيق قفزات مشابهة في قطاعات حكومية اخرى.
وأعرب كريزم خلال زيارة مفاجئة لفرع مؤسسة الضمان في الزرقاء بأن المؤسسة في فرع الزرقاء حققت تميزا لافتا وابداعا فريدا في تسهيل معاملات المواطنين باستخدام وسائل التكنولوجيا العصرية ، مشيرا الى ان  أكثر من 45 مراجعا تواجدوا في القاعة ساعة دخولهم المؤسسة، حيث  تم اتمام معاملاتهم خلال 15 دقيقة في بادرة تشير لاهتمام كوادر المؤسسة بتحقيق التطور المنشود الذي يتطلع اليه المواطن بكافة المؤسسات .
وأشاد كريزم بوحدة تقديم الخدمات العصرية لذوي الاحتياجات الخاصة ،مبينا بأن مؤسسة الضمان في الزرقاء خصصت موظفا لاتمام معاملات ذوي الاحتياجات الخاصة حيث يقوم المراجع بالضغط على الجرس المخصص على بوابة المؤسسة فيخرج له الموظف ويتسلم معاملته ويقوم باتمامها واعادتها له دون ان يتكبد المراجع عناء الدخول والصعود الى الاقسام .
من جانبه قال مدير مؤسسة الضمان في الزرقاء فايز العجارمة بأن مؤسسة الضمان في الزرقاء انشأت وحدة تقديم الخدمات الالكترونية لمن لا يستطيع التعامل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة، لافتا الى ان هذه الخدمة تقدم مجانا بعد ان كانت محتكرة على عدد من مكاتب الخدمات الاهلية في الزرقاء ومقابل اجور مالية .
وبين ان هذه الوحدة الموجودة على مدخل المؤسسة في الزرقاء تقوم بتدريب المراجعين على استخدام البرامج الالكترونية المعتمدة لدى المؤسسة بعد ان قامت المؤسسة بتحديث كافة انظمتها مطلع العام الحالي .
ونوه العجارمة الى ان المؤسسة وضعت خارطة طريق لتطوير تقديم الخدمات وتحديد الخدمات التى يتم تطويرها وفقاً لجدول زمني منها ، انشاء وحدة تقديم الخدمات الالكترونية المتنقلة في عدد من مواقع تجمعات المواطنين سيتم البدء بتنفيذها قريبا .
وأجمع الوفد الدولي الذي زار مؤسسة الضمان في الزرقاء بعد استطلاع آراء المراجعين ومعاينة الاجهزة والخدمات التي تتبعها المؤسسة بالزرقاء على تميز الخدمات فيها من حيث النظافة والترتيب واستخدام التكنولوجيا العصرية وفن التعامل مع المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة والشركات والمؤسسات اضافة الى تميز الفرع في استحداث وسائل عصرية باستمرار .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق