آخر الأخبار
  وفاة سعودي وكويتي اثناء رحلة صيد في منطقة حدود الكرامة   وفاة طفل اثر سقوطه عن كسارة في المفرق   الرفاعي : جودة من افضل وزراء الخارجية   الارصاد الجوية تكشف عن سبب تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المناطق الجنوبية الشرقية اكثر من غيرها   الكشف عن حقيقة صورة تعذيب الاجهزة الامنية لاحد المحتجين بالقرب من الرابع   شخص يصيب ثلاثيني بعيار ناري في الجاردنز   5703 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم   وزارة البلديات : حولنا 44 قضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد   تفاصيل جديدة عن قانون العفو العام ومن سيشمله   ضريبة الدخل تبين حقيقة بدء التسجيل لدعم الخبز   امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم   اجواء باردة ورياح جنوبية شرقية تؤثر على المملكة   ثلاث وفيات واربع اصابات اثر حادث تصادم في اربد   حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد
عـاجـل :

المستشارة الثقافية اليمنية تزور جامعة عمان الأهلية

آخر تحديث : 2018-10-10
{clean_title}

هنأت المستشارة الثقافية في السفارة اليمنية بعمان الدكتورة قبلة محمد سعيد رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بمناسبة توليه منصبه رئيساً للجامعة متمنيه له فترة رئاسية مليئة بالإنجازات لتطوير هذا الصرح العلمي.

جاء ذلك خلال زيارتها للجامعة يرافقها وفد من الملحقية الثقافية اليمنية،الأربعاء 10/10/2018حيث أشادت الدكتورة قِبله بالعلاقات الطيبة التي تربط الملحقية والجامعة معربة عن تقديرها لمستوى التخصصات التي تطرحها الجامعة على المستوى العربي والتي نالت بموجبها ثقة الدول العربية وفي مقدمتها اليمن التي تفخر أن جامعة عمان الأهلية تعد الجامعة الثانية من حيث عدد الطلبة اليمنيين مشيرة الى اهتمام الملحقية الثقافية اليمنية بتطوير العلاقات مع الجامعة.

بدوره قدر رئيس الجامعة الزيارة مُعرباً عن سعادته بعمق العلاقات بين البلدين واستعداد الجامعة الكامل لتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلبة اليمنيين واستعداد الجامعة ايضاً لتوقيع اتفاقية تعاون في هذا الشأن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق