آخر الأخبار
  الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة

المستشارة الثقافية اليمنية تزور جامعة عمان الأهلية

آخر تحديث : 2018-10-10
{clean_title}

هنأت المستشارة الثقافية في السفارة اليمنية بعمان الدكتورة قبلة محمد سعيد رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بمناسبة توليه منصبه رئيساً للجامعة متمنيه له فترة رئاسية مليئة بالإنجازات لتطوير هذا الصرح العلمي.

جاء ذلك خلال زيارتها للجامعة يرافقها وفد من الملحقية الثقافية اليمنية،الأربعاء 10/10/2018حيث أشادت الدكتورة قِبله بالعلاقات الطيبة التي تربط الملحقية والجامعة معربة عن تقديرها لمستوى التخصصات التي تطرحها الجامعة على المستوى العربي والتي نالت بموجبها ثقة الدول العربية وفي مقدمتها اليمن التي تفخر أن جامعة عمان الأهلية تعد الجامعة الثانية من حيث عدد الطلبة اليمنيين مشيرة الى اهتمام الملحقية الثقافية اليمنية بتطوير العلاقات مع الجامعة.

بدوره قدر رئيس الجامعة الزيارة مُعرباً عن سعادته بعمق العلاقات بين البلدين واستعداد الجامعة الكامل لتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلبة اليمنيين واستعداد الجامعة ايضاً لتوقيع اتفاقية تعاون في هذا الشأن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق