آخر الأخبار
  الأمانة تواصل أعمال المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني   نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب"
عـاجـل :

المستشار الثقافي السوري في جامعة عمان الأهلية

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}

استقبل رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه يوم الثلاثاء الموافق 9-10-2018المستشار المسؤول عن الشؤون الثقافية في السفارة السورية في عمان الدكتور يوسف الشوم، حيث رحب رئيس الجامعة بالضيف وتمنى له التوفيق في عمله الجديد.

واستعرض رئيس الجامعة امام المستشار الثقافي السوري اعداد الطلبة السوريين في الجامعة وتخصصاتهم الاكاديمية مشيراً الى تميز الطلبة الأكاديمي والسلوكي وانهم يعتبرون خير سفراء لبلدهم معرجاً على أبرز التخصصات الاكاديمية التي طرحتها الجامعة مؤخراً والتخصصات الرائدة والمتميزة في الجامعة والتي نالت اعتماداً وتصنيفاً دولياً مرموقاً.

بدوره أبدى المستشار "الضيف" تقديره للبرامج التي تطرحها الجامعة وللمستوى المتميز لأعضاء الهيئة التدريسية وللمساعدة التي تقدمها الجامعةللطلبة السوريين، منوها الى التحاق عدد كبير منهم بالجامعة ومشيراً الى العمل نحو مزيد من أوجه التعاون بين الملحقية والجامعة.

وحضر اللقاء مديرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني وعميد كلية الصيدلة ومدير دائرة القبول والتسجيل الدكتور غالب عريقات ومدير التسويق الدكتور ماجد عسيلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق