آخر الأخبار
  جرعة مخدرات زائدة تناولها مواطن تؤدي لكارثة .. تفاصيل   إنفجار فرن داخل أحد منازل القويسمة يؤدي لكارثة .. تفاصيل   اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة
عـاجـل :

المستشار الثقافي السوري في جامعة عمان الأهلية

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}

استقبل رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه يوم الثلاثاء الموافق 9-10-2018المستشار المسؤول عن الشؤون الثقافية في السفارة السورية في عمان الدكتور يوسف الشوم، حيث رحب رئيس الجامعة بالضيف وتمنى له التوفيق في عمله الجديد.

واستعرض رئيس الجامعة امام المستشار الثقافي السوري اعداد الطلبة السوريين في الجامعة وتخصصاتهم الاكاديمية مشيراً الى تميز الطلبة الأكاديمي والسلوكي وانهم يعتبرون خير سفراء لبلدهم معرجاً على أبرز التخصصات الاكاديمية التي طرحتها الجامعة مؤخراً والتخصصات الرائدة والمتميزة في الجامعة والتي نالت اعتماداً وتصنيفاً دولياً مرموقاً.

بدوره أبدى المستشار "الضيف" تقديره للبرامج التي تطرحها الجامعة وللمستوى المتميز لأعضاء الهيئة التدريسية وللمساعدة التي تقدمها الجامعةللطلبة السوريين، منوها الى التحاق عدد كبير منهم بالجامعة ومشيراً الى العمل نحو مزيد من أوجه التعاون بين الملحقية والجامعة.

وحضر اللقاء مديرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني وعميد كلية الصيدلة ومدير دائرة القبول والتسجيل الدكتور غالب عريقات ومدير التسويق الدكتور ماجد عسيلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق