آخر الأخبار
  انخفاض اسعار الذهب 30 قرشا   الشحاحده : القطاع الزراعي محفوف بالمخاطر   لقاء أردني فلسطيني اليوم لبحث التصعيد الإسرائيلي   ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي

المستشار الثقافي السوري في جامعة عمان الأهلية

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}

استقبل رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه يوم الثلاثاء الموافق 9-10-2018المستشار المسؤول عن الشؤون الثقافية في السفارة السورية في عمان الدكتور يوسف الشوم، حيث رحب رئيس الجامعة بالضيف وتمنى له التوفيق في عمله الجديد.

واستعرض رئيس الجامعة امام المستشار الثقافي السوري اعداد الطلبة السوريين في الجامعة وتخصصاتهم الاكاديمية مشيراً الى تميز الطلبة الأكاديمي والسلوكي وانهم يعتبرون خير سفراء لبلدهم معرجاً على أبرز التخصصات الاكاديمية التي طرحتها الجامعة مؤخراً والتخصصات الرائدة والمتميزة في الجامعة والتي نالت اعتماداً وتصنيفاً دولياً مرموقاً.

بدوره أبدى المستشار "الضيف" تقديره للبرامج التي تطرحها الجامعة وللمستوى المتميز لأعضاء الهيئة التدريسية وللمساعدة التي تقدمها الجامعةللطلبة السوريين، منوها الى التحاق عدد كبير منهم بالجامعة ومشيراً الى العمل نحو مزيد من أوجه التعاون بين الملحقية والجامعة.

وحضر اللقاء مديرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني وعميد كلية الصيدلة ومدير دائرة القبول والتسجيل الدكتور غالب عريقات ومدير التسويق الدكتور ماجد عسيلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق