آخر الأخبار
  الأمانة: اغلاق ومخالفة 24 منشأة غير ملتزمة بأوامر الدفاع الجمعة   بيان هام للمواطنين ... شروط الذهاب لأداء مناسك العمرة   الهواري : فيروس كورونا المتحور هو الموجود (عالميا) خلال الأشهر الثلاثة المقبلة   نائب يسأل الحكومة بشأن لقاح فايزر وما حصل في لبنان   مركز مكافحة الأوبئة يدعو إلى المسارعة بأخذ المطاعيم الواقية من فيروس كورونا   لا اصابات بكورونا في معان في الساعات الـ 24 الماضية   انخفاض اخر على درجات الحرارة .. وتوقعات حدوث الانجماد في بعض المناطق   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   هل قررت وزارة التربية تمديد الفصل الدراسي الثاني في الأردن؟   شاهد التفاصيل الكاملة لتحرير مواطن أردني تم اختطافه في مصر   النائب الحراسيس: لا تخفيضات كبيرة ستحصل في الموازنة   لقاح جونسون آند جونسون قيد الدراسة الأردنية   سقوط شظايا صاروخية في الوهادنة بعجلون   الأردن يتابع أوضاع 3 أسرى أردنيين في إسرائيل   سماع دوي انفجار كبير ببلدة الوهادنة بعجلون   التربية: تعويض دوام السبت للمعلمين بيوم آخر    بيان مهم من "تجارة الأردن" لأصحاب المطاعم   أجواء باردة الجمعة   القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية   عامل وطن يعيد أموالا لأصحابها ويرفض المكافأة
عـاجـل :

المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد

{clean_title}

اكتملت الاستعدادات الميدانية في بيروت لبدء المشفى الميداني الأردني أعماله غدا بتوجيهات ملكية سامية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.

وقالت القائم بأعمال السفارة الأردنية في لبنان وفاء التيم إن القسم الثاني من طاقم المشفى وتجهيزاته وصلت ليل أمس إلى بيروت، وسيحدد موقعه الميداني بالاتفاق مع قيادة الجيش اللبناني في منطقة تل زعتر القريبة من مقر وزارة الدفاع اللبنانية حيث من المقرر أن يبدأ عمله غدا.

واشارت إلى أن طائرتين تابعتين لسلاح الجو الملكي نقلتا امس القسم الثاني من الطاقم الطبي وتجهيزاته، بعدما نقلت طائرتان أخريان قبل يومين القسم الاول.

ولفتت إلى أن 99 طبيبا ومسعفا سيشرفون على المشفى المكون من 48 سريرا وغرفتي عمليات ومجهز بالطواقم اللازمة كافة لإجراء العمليات الصغرى والكبرى.

يذكر ان المملكة كانت قد ارسلت ايضا إلى لبنان عام 2006 مستشفيات ميدانية لمعالجة ضحايا حرب تموز. بترا