آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

المستقلة للانتخاب تلتقي بلديات الجنوب

آخر تحديث : 2019-11-24
{clean_title}
في إطار سياسية الهيئة المستقلة للانتخاب للتواصل مع شركاء العملية الانتخابية، عقدت الهيئة اليوم لقاءً حواريا مع رؤساء وأعضاء المجالس البلدية لمحافظات الجنوب (الكرك، الطفيلة، معان، العقبة).

واستعرض الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب خلال اللقاء، نشأة الهيئة وادارتها لـ (12) عملية انتخابية ما بين انتخابات عامة وتكميلية وذلك منذ تأسيسها عام 2012.

وبين الكلالدة أن الهيئة وضعت خطة عمل لتنفيذ برامجها التدريبية والتي اشتملت على بناء كوادر الهيئة البشرية واكسابهم المهارات الفنية والإجراءات اللازمة لكافة مراحل العملية الانتخابية بما يضمن جاهزية الهيئة لأي استحقاق انتخابي قادم.

كما أوضح الكلالدة أن الهيئة نفذت ايضا العديد من البرامج والأنشطة التي استهدفت شركاء العملية الانتخابية كالأحزاب السياسية وقضاة محاكم البداية والصلح، وطلبة المدارس والجامعات، ومؤسسات المجتمع المدني وقطاع المرأة والشباب.

وتابع الكلالدة أن الهيئة ومن خلال مديرية الاعلام استطاعت ان تواكب التطور التكنولوجي من خلال انتاج مواد توعوية داخل الهيئة وتطوير وسائل التواصل الرقمي والتفاعل مع متابعي صفحات الهيئة المختلفة والاجابة على استفساراتهم.

واضاف أن الهيئة وقعت اكثر من اتفاقية مع جامعات عالمية بهدف منح درجة الماجستير للعاملين في الهيئة، مشيرا الى ان وجود المعهد الانتخابي ايضا سيساهم في منح درجة الماجستير في الانتخابات لموظفي الهيئة والصحفيين والجهات ذات العلاقة.

ودار في نهاية اللقاء نقاش اجاب فيه الكلالدة على اسئلة رؤساء واعضاء البلديات ومن ثم تبعتها جولة داخل مبنى الهيئة للتعرف على المرافق والانشطة المختلفة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق