آخر الأخبار
  نقابة الاطباء لجراءة نيوز الزيادة غير كافية واوقفنا الإضراب للمصلحة العامة   الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض الثلجي القادم للمملكة و تُحذر الأردنيين من هذه "الأخطار"   خبير مائي .. النهر السري ” حكي فاضي “   ثلوج قادمة للأردن صباح الجمعة "تفاصيل"   السعود: متعاطي المخدرات ليس خطرا على المجتمع   رسالة إلى وزير الداخلية   إسرائيل تحبس الأردني محمد مصلح 5 سنوات   إحالة من بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد الشهر المقبل   الرزاز: ننتظر نتائج الانتخابات الاسرائيلية و أي عمل أحادي الجانب سيكون خطيرًا   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   ما حقيقة رفع رسوم ترخيص المركبات؟   هل سيتم رفع اسعار المحروقات..تفاصيل   النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل    الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات   البحث الجنائي يستعيد ٤٠ الف دولار احتال بها احد الاشخاص على اخر من جنسية عربية   وزير العمل يصدر قرارات لتحفيز العمال المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الاخير   أردني يرمي زوجته من الطابق الثاني..تفاصيل   هذا موعد زيادة رواتب الأمانة ..تفاصيل   المسلماني : توجه لتأسيس جمعية لشركات الطيران الاردنية........
عـاجـل :

المستقلة للانتخاب تلتقي بلديات الجنوب

آخر تحديث : 2019-11-24
{clean_title}
في إطار سياسية الهيئة المستقلة للانتخاب للتواصل مع شركاء العملية الانتخابية، عقدت الهيئة اليوم لقاءً حواريا مع رؤساء وأعضاء المجالس البلدية لمحافظات الجنوب (الكرك، الطفيلة، معان، العقبة).

واستعرض الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب خلال اللقاء، نشأة الهيئة وادارتها لـ (12) عملية انتخابية ما بين انتخابات عامة وتكميلية وذلك منذ تأسيسها عام 2012.

وبين الكلالدة أن الهيئة وضعت خطة عمل لتنفيذ برامجها التدريبية والتي اشتملت على بناء كوادر الهيئة البشرية واكسابهم المهارات الفنية والإجراءات اللازمة لكافة مراحل العملية الانتخابية بما يضمن جاهزية الهيئة لأي استحقاق انتخابي قادم.

كما أوضح الكلالدة أن الهيئة نفذت ايضا العديد من البرامج والأنشطة التي استهدفت شركاء العملية الانتخابية كالأحزاب السياسية وقضاة محاكم البداية والصلح، وطلبة المدارس والجامعات، ومؤسسات المجتمع المدني وقطاع المرأة والشباب.

وتابع الكلالدة أن الهيئة ومن خلال مديرية الاعلام استطاعت ان تواكب التطور التكنولوجي من خلال انتاج مواد توعوية داخل الهيئة وتطوير وسائل التواصل الرقمي والتفاعل مع متابعي صفحات الهيئة المختلفة والاجابة على استفساراتهم.

واضاف أن الهيئة وقعت اكثر من اتفاقية مع جامعات عالمية بهدف منح درجة الماجستير للعاملين في الهيئة، مشيرا الى ان وجود المعهد الانتخابي ايضا سيساهم في منح درجة الماجستير في الانتخابات لموظفي الهيئة والصحفيين والجهات ذات العلاقة.

ودار في نهاية اللقاء نقاش اجاب فيه الكلالدة على اسئلة رؤساء واعضاء البلديات ومن ثم تبعتها جولة داخل مبنى الهيئة للتعرف على المرافق والانشطة المختلفة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق