آخر الأخبار
  الحكومة: انتهاء قوانين الدفاع مرتبط بهذه الحالة   الأمانة تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات فضلات الأراضي   الحرارة تميل للارتفاع قليلا..تفاصيل   4 مليون ونصف أردني يحق لهم الاقتراع   النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين   أمانة عمان تتضامن مع مدينة بيروت .. وتنير جسر عبدون بألوان العلم اللبناني .. صور   إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر   الكشف عن مصدر عدوى مصاب الرمثا .. وعزل 4 منازل   شابين قتلا صديقهما وألقيا به بواد من باص في صافوط .. تفاصيل   الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2"   مؤقتة المعلمين: قرارات جديدة .. والاجتماعات تعقد بالوزارة   شركة دالاس تطرح عروضاً جديدة للتنقل ما بين عمان والعقبة .. والأسعار إبتداءاً من 7 دنانير   ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة خلال حملة امنية على اماكن تواجدهم جنوب العاصمة   النائب خليل عطية: المعلمين النبلاء واردننا واحد ولا مكان للمندسين ..   الحكومة: العام الدراسي في موعده   النيابة العامة: احالة أعضاء "مجلس المعلمين" لبداية عمان ولم يتم اخلاء سبيلهم   الحكومة: قلقون من أي عبث بالوضع الوبائي قبل الانتخابات   العضايلة: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال المعتدين على رجال الأمن .. وجميع العلاوات ستعود بداية العام المقبل   جابر: تسجيل 7 اصابات جديده بفيروس كورونا واحدة منها محلية وجرى تحديد مصدرها   الحكومة إعادة تفعيل أمر الدفاع رقم 11 وعقوبات للمخالفين

المستقلة للانتخاب تلتقي بلديات الجنوب

آخر تحديث : 2019-11-24

{clean_title}
في إطار سياسية الهيئة المستقلة للانتخاب للتواصل مع شركاء العملية الانتخابية، عقدت الهيئة اليوم لقاءً حواريا مع رؤساء وأعضاء المجالس البلدية لمحافظات الجنوب (الكرك، الطفيلة، معان، العقبة).

واستعرض الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب خلال اللقاء، نشأة الهيئة وادارتها لـ (12) عملية انتخابية ما بين انتخابات عامة وتكميلية وذلك منذ تأسيسها عام 2012.

وبين الكلالدة أن الهيئة وضعت خطة عمل لتنفيذ برامجها التدريبية والتي اشتملت على بناء كوادر الهيئة البشرية واكسابهم المهارات الفنية والإجراءات اللازمة لكافة مراحل العملية الانتخابية بما يضمن جاهزية الهيئة لأي استحقاق انتخابي قادم.

كما أوضح الكلالدة أن الهيئة نفذت ايضا العديد من البرامج والأنشطة التي استهدفت شركاء العملية الانتخابية كالأحزاب السياسية وقضاة محاكم البداية والصلح، وطلبة المدارس والجامعات، ومؤسسات المجتمع المدني وقطاع المرأة والشباب.

وتابع الكلالدة أن الهيئة ومن خلال مديرية الاعلام استطاعت ان تواكب التطور التكنولوجي من خلال انتاج مواد توعوية داخل الهيئة وتطوير وسائل التواصل الرقمي والتفاعل مع متابعي صفحات الهيئة المختلفة والاجابة على استفساراتهم.

واضاف أن الهيئة وقعت اكثر من اتفاقية مع جامعات عالمية بهدف منح درجة الماجستير للعاملين في الهيئة، مشيرا الى ان وجود المعهد الانتخابي ايضا سيساهم في منح درجة الماجستير في الانتخابات لموظفي الهيئة والصحفيين والجهات ذات العلاقة.

ودار في نهاية اللقاء نقاش اجاب فيه الكلالدة على اسئلة رؤساء واعضاء البلديات ومن ثم تبعتها جولة داخل مبنى الهيئة للتعرف على المرافق والانشطة المختلفة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق