آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

بالفيديو المسلماني..نسعى لتشكيل ائتلافات حزبية تصل الى البرلمان والحكومة

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

قال النائب السابق امجد المسلماني ان بان التوجهات الملكية السامية تعزز مفهوم الديمقراطية بمعناها الشمولي ، مؤكدا ان دخوله في معترك الحياة الحزبية هو استجابة لهذا المعني الذي نادى بها الملك في العديد من المناسبات.

واضاف في لقاء خاص بـ"جراءة نيوز" انه" بالرغم ضعف العمل الحزبي وتراجعه الا ان الامكانية متوفرة لدى القوى الحزبية لان تتآلف مع بعضها البعض والدخول الى البرمان بقوه تمكنها في المستقبل من الوصول الى حكومات برلمانية ، او حزبية .

واشار الى أنه لم يكن بعيدا عن أفكار الحزب الوسطية والتي يؤمن بها وسيعمل وبالتعاون مع كافة أعضاء الحزب على تطوير الحزب والانتقال لمرحلة جديدة في مسيرة حزب النداء.

ودعا المسلماني الى تعزيز الحياة السياسية التي نادى بها جلالة الملك ، والى تشكيل كتل برلمانية ذات اساس حزبي قادرة على ادارة الحياة السياسية والوصول الى رئاسة الوزرة.

وقال ان تجربته البرلمانية كشفت له ضعف الدور الحزبي الامر الذي قاده لان يعمل على تطوير الحزب وتفعيل نشاطه وفق برنامج سياسي واقتصادي بحيث يتم وضع خطة لكل قطاع اقتصادي من قبل المختصين بصورة يمكن تقديمها للجهات المعنية .

وحول الازمة الاقتصادية التي تمر بها الاردن قال المسلماني "هي ازمة عالمية في الاساس كما انها جائت نتيجة الظروف لمحيطة بالاردن، الذي استطاع ان يتخطى اسوء ما فيها بحفاظه على امنه واستقراره من العواصف".

وامل المسلماني بان يكون هذا العام 2019 بداية انطلاقة لمرحة جديدة للخروج من الازمة.

واكد المسلماني بان السياحة في الاردن هي احد اعمدة الاقتصاد الوطني ، وبالرغم من ذلك فهي تعاني من تراجع كبير ، انها تحتاج الى رؤيا شاملة ومركزية في التخطيط ، مشيرا الى انه حاول خلال تواجده في البرلمان ايصال رسالة السياحة ودوها المهم في الاقتصاد.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

 

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق