آخر الأخبار
  والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"   دائرة الضريبة تدعو المواطنين للاستفادة من قرار الاعفاء من الغرامات وتفتح ابوابها "السبت

بالفيديو المسلماني..نسعى لتشكيل ائتلافات حزبية تصل الى البرلمان والحكومة

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

قال النائب السابق امجد المسلماني ان بان التوجهات الملكية السامية تعزز مفهوم الديمقراطية بمعناها الشمولي ، مؤكدا ان دخوله في معترك الحياة الحزبية هو استجابة لهذا المعني الذي نادى بها الملك في العديد من المناسبات.

واضاف في لقاء خاص بـ"جراءة نيوز" انه" بالرغم ضعف العمل الحزبي وتراجعه الا ان الامكانية متوفرة لدى القوى الحزبية لان تتآلف مع بعضها البعض والدخول الى البرمان بقوه تمكنها في المستقبل من الوصول الى حكومات برلمانية ، او حزبية .

واشار الى أنه لم يكن بعيدا عن أفكار الحزب الوسطية والتي يؤمن بها وسيعمل وبالتعاون مع كافة أعضاء الحزب على تطوير الحزب والانتقال لمرحلة جديدة في مسيرة حزب النداء.

ودعا المسلماني الى تعزيز الحياة السياسية التي نادى بها جلالة الملك ، والى تشكيل كتل برلمانية ذات اساس حزبي قادرة على ادارة الحياة السياسية والوصول الى رئاسة الوزرة.

وقال ان تجربته البرلمانية كشفت له ضعف الدور الحزبي الامر الذي قاده لان يعمل على تطوير الحزب وتفعيل نشاطه وفق برنامج سياسي واقتصادي بحيث يتم وضع خطة لكل قطاع اقتصادي من قبل المختصين بصورة يمكن تقديمها للجهات المعنية .

وحول الازمة الاقتصادية التي تمر بها الاردن قال المسلماني "هي ازمة عالمية في الاساس كما انها جائت نتيجة الظروف لمحيطة بالاردن، الذي استطاع ان يتخطى اسوء ما فيها بحفاظه على امنه واستقراره من العواصف".

وامل المسلماني بان يكون هذا العام 2019 بداية انطلاقة لمرحة جديدة للخروج من الازمة.

واكد المسلماني بان السياحة في الاردن هي احد اعمدة الاقتصاد الوطني ، وبالرغم من ذلك فهي تعاني من تراجع كبير ، انها تحتاج الى رؤيا شاملة ومركزية في التخطيط ، مشيرا الى انه حاول خلال تواجده في البرلمان ايصال رسالة السياحة ودوها المهم في الاقتصاد.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

 

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق