آخر الأخبار
  هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء

بالفيديو المسلماني..نسعى لتشكيل ائتلافات حزبية تصل الى البرلمان والحكومة

آخر تحديث : 2019-02-05
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

قال النائب السابق امجد المسلماني ان بان التوجهات الملكية السامية تعزز مفهوم الديمقراطية بمعناها الشمولي ، مؤكدا ان دخوله في معترك الحياة الحزبية هو استجابة لهذا المعني الذي نادى بها الملك في العديد من المناسبات.

واضاف في لقاء خاص بـ"جراءة نيوز" انه" بالرغم ضعف العمل الحزبي وتراجعه الا ان الامكانية متوفرة لدى القوى الحزبية لان تتآلف مع بعضها البعض والدخول الى البرمان بقوه تمكنها في المستقبل من الوصول الى حكومات برلمانية ، او حزبية .

واشار الى أنه لم يكن بعيدا عن أفكار الحزب الوسطية والتي يؤمن بها وسيعمل وبالتعاون مع كافة أعضاء الحزب على تطوير الحزب والانتقال لمرحلة جديدة في مسيرة حزب النداء.

ودعا المسلماني الى تعزيز الحياة السياسية التي نادى بها جلالة الملك ، والى تشكيل كتل برلمانية ذات اساس حزبي قادرة على ادارة الحياة السياسية والوصول الى رئاسة الوزرة.

وقال ان تجربته البرلمانية كشفت له ضعف الدور الحزبي الامر الذي قاده لان يعمل على تطوير الحزب وتفعيل نشاطه وفق برنامج سياسي واقتصادي بحيث يتم وضع خطة لكل قطاع اقتصادي من قبل المختصين بصورة يمكن تقديمها للجهات المعنية .

وحول الازمة الاقتصادية التي تمر بها الاردن قال المسلماني "هي ازمة عالمية في الاساس كما انها جائت نتيجة الظروف لمحيطة بالاردن، الذي استطاع ان يتخطى اسوء ما فيها بحفاظه على امنه واستقراره من العواصف".

وامل المسلماني بان يكون هذا العام 2019 بداية انطلاقة لمرحة جديدة للخروج من الازمة.

واكد المسلماني بان السياحة في الاردن هي احد اعمدة الاقتصاد الوطني ، وبالرغم من ذلك فهي تعاني من تراجع كبير ، انها تحتاج الى رؤيا شاملة ومركزية في التخطيط ، مشيرا الى انه حاول خلال تواجده في البرلمان ايصال رسالة السياحة ودوها المهم في الاقتصاد.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

 

 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق