آخر الأخبار
  إمراة ثلاثينية تسقط من الطابق الثالث اثناء نشرها "الغسيل" بجبل النظيف "تفاصيل"   شخص ينهي خلافه مع ثلاثيني بإطلاق النار عليه في أبو علندا ! تفاصيل ..   توجيهات ملكية فورية التنفيذ يوم غداً في الزرقاء "تفاصيل"   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018   تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة .. وبهذا الامر نصحها الأطباء   انفجار بئر نفط في منطقة الجفر واصابة شخصين .. وتحذيرات من وقوع كارثة   الحكومة: تعهّدنا بإنجاز 32 التزاماً خلال مئة يوم من التشكيل وأنجزنا منها 29 .. وسفر الوزراء للضرورة القصوى فقط    الشخانبة يقود جاهة عشائرية كبيرة بسبب وفاة أربعة أشخاص في مادبا    الدفاع المدني يدعو المواطنين للحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي   وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة   رئيس بلدية الزرقاء يتعرض لالم مفاجئ والاطباء يدخلونه غرفة العمليات .. صورة   حكومة الرزاز تسير على خطى حكومة الملقي .. " تفاصيل"   الدوار السابع .. وفاة سائق حافلة مدرسية تعرض لجلطة قلبية اثناء القيادة   لا ضرائب جديدة على الألماس   ما مصير ٧٠٠٠ غارمة بعد قرار الحكومة السداد عن ٥٦٠٠ فقط من اصل ١٣ ألفا !!   النائب السعود يتبرع بـ 5 الاف دينار لحملة الغارمات   محافظ العقبة: سنمنع "الانبطاح في العقبة " ولو بالقوة   لافتة النشامى خلال مباراة سوريا تلقى إعجابا عراقياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي   أحد باصات عمان - الرصيفة يدخل لأحد محطات غسيل السيارات ويغسله والمواطنون بداخله .. والسائق : إتحملونا يخوان! صور
عـاجـل :

المسلماني: الأحزاب هي الرافعة الحقيقية للعمل السياسي

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
توجه النائب السابق أمجد المسلماني بالشكر من أمين عام حزب النداء وأعضاء الحزب على ثقتهم الغالية بتسميته رئيسا لحزب النداء.

وقال المسلماني أنه لم يكن بعيدا عن أفكار الحزب الوسطية والتي يؤمن بها وسيعمل وبالتعاون مع كافة أعضاء الحزب على تطوير الحزب والانتقال لمرحلة جديدة في مسيرة حزب النداء.

وأكد المسلماني على أنه قد قبل برئاسة الحزب استجابة لتوجيهات جلالة الملك لتفعيل دور الأحزاب وزيادة نشاطها على الساحة الاردنية إضافة انه يحمل رؤية واضحة وبرنامج محدد المعالم ينوي تنفيذه خلال فتره محدودة تهدف إلى أن يصبح الحزب من أكثر الأحزاب تأثيرا وفقا لبرنامج عمل وطني واضح.

واضاف المسلماني انه وخلال الفتره المقبلة سيعمل على توظيف كافة خبراته وتواصله مع المواطنين لتشجيعهم على الانخراط في العمل الحزبي والذي للأسف يعاني من ازدحام شديد في عدد الأحزاب وعدم وجود برامج محددة لديها وضعف واضح في القدرة على إقناع الناس بجدية وجدوى الانضمام لأي حزب وهي مشاكل كبيرة تواجه الأحزاب يجب التنبه لها ومعالجتها.

وأكد على أنه يسعى إلى أن يودي وجوده في الحزب إلى تطوير عمل الحزب وتفعيل نشاطه وفق برنامج سياسي واقتصادي بحيث يتم وضع خطة لكل قطاع اقتصادي من قبل المختصين بصورة يمكن تقديمها للجهات المعنية إضافة إلى ان وجوده في الحزب سيشكل فرصه لدعوة قاعدته الشعبية من ابناء الوطن المتهمين بالعمل الحزبي خاصة من قطاع الشباب والمرأة الى الانضمام للحزب.

واشار المسلماني إلى أن الحزب يجب أن لا يقتصر دوره على تقديم برنامج عمل سياسي وأن المهم الآن أن يكون لدى الأحزاب خطط وبرامج اقتصادية تطرحها وتقدمها للمواطنين حتى يشعر المواطن أن الأحزاب فعلا تهتم بحياة الناس ولا تسعى فقط لمسميات لا جدوى منها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق