آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

المسلماني: الأحزاب هي الرافعة الحقيقية للعمل السياسي

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
توجه النائب السابق أمجد المسلماني بالشكر من أمين عام حزب النداء وأعضاء الحزب على ثقتهم الغالية بتسميته رئيسا لحزب النداء.

وقال المسلماني أنه لم يكن بعيدا عن أفكار الحزب الوسطية والتي يؤمن بها وسيعمل وبالتعاون مع كافة أعضاء الحزب على تطوير الحزب والانتقال لمرحلة جديدة في مسيرة حزب النداء.

وأكد المسلماني على أنه قد قبل برئاسة الحزب استجابة لتوجيهات جلالة الملك لتفعيل دور الأحزاب وزيادة نشاطها على الساحة الاردنية إضافة انه يحمل رؤية واضحة وبرنامج محدد المعالم ينوي تنفيذه خلال فتره محدودة تهدف إلى أن يصبح الحزب من أكثر الأحزاب تأثيرا وفقا لبرنامج عمل وطني واضح.

واضاف المسلماني انه وخلال الفتره المقبلة سيعمل على توظيف كافة خبراته وتواصله مع المواطنين لتشجيعهم على الانخراط في العمل الحزبي والذي للأسف يعاني من ازدحام شديد في عدد الأحزاب وعدم وجود برامج محددة لديها وضعف واضح في القدرة على إقناع الناس بجدية وجدوى الانضمام لأي حزب وهي مشاكل كبيرة تواجه الأحزاب يجب التنبه لها ومعالجتها.

وأكد على أنه يسعى إلى أن يودي وجوده في الحزب إلى تطوير عمل الحزب وتفعيل نشاطه وفق برنامج سياسي واقتصادي بحيث يتم وضع خطة لكل قطاع اقتصادي من قبل المختصين بصورة يمكن تقديمها للجهات المعنية إضافة إلى ان وجوده في الحزب سيشكل فرصه لدعوة قاعدته الشعبية من ابناء الوطن المتهمين بالعمل الحزبي خاصة من قطاع الشباب والمرأة الى الانضمام للحزب.

واشار المسلماني إلى أن الحزب يجب أن لا يقتصر دوره على تقديم برنامج عمل سياسي وأن المهم الآن أن يكون لدى الأحزاب خطط وبرامج اقتصادية تطرحها وتقدمها للمواطنين حتى يشعر المواطن أن الأحزاب فعلا تهتم بحياة الناس ولا تسعى فقط لمسميات لا جدوى منها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق