آخر الأخبار
  ضبط مطلوب بقضية قتل سابقة بعمّان   الحكومة : تفاصيل تشغيل المطار الأسبوع المقبل   زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل   شاهدوا .. علا الفارس ترد على فتاة بقسوة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد" .. ما هي الحكاية؟
عـاجـل :

المسلماني: التقاعد ليس عيبا

آخر تحديث : 2019-02-10

{clean_title}
بعد عناء الوظيفة وعطاء استمر لعشرات السنوات يستحق الأردني أن يبدأ مرحله جديدة مليئة بالامل والتفاؤل بعيدا عن الروتين اليومي للعمل.

خلال سنوات العمل الطويلة المنطق يقول أن هذا الشخص قد قدم كل ما يسطيع تقديمة وبذل كل طاقاته وافنى سنوات الشباب لخدمة وطنه بكل اخلاص وان عليه ان يفسح المجال لجيل جديد يحمل أمانة المسؤولية ويقدم ما لدية فلعلنا نرى أسلوب مختلف في العمل تقتضيه متطلبات العصر والتي تؤمن جميعا أن الشباب الأردني مستعد تماما ومتسلح بالعلم والمعرفة لمواجهتها وتحقيق النهضه الوطنية المنشودة.

من المهم أن نثق بقدرت الشباب على صياغة المستقبل وتحقيق الإنجازات وتجاوز الصعوبات التي نعيشها منذ سنوات خاصة في المجال الإقتصادي فجميعنا يعلم أن كثير من اقتصاديات دول المنطقة كان للشباب الأردني دور هام في نجاحها فلماذا لا نعطيهم هذه الفرصة في بلدهم ويصر البعض على التمسك بمن تجاوزوا الستين وكانهم يحتكرون المعرفة والإبداع والتميز بينما واقعنا لا يدلل ابدأ على ذلك.

طبيعة الإنسان وقدراته الجسدية وبشكل طبيعي تحتاج إلى مرحلة استراحه وتغيير الروتين اليومي الذي عاشه بعض الموظفين لأكثر من ثلاثين عام، فبعد أن ينال حقة في التقاعد يجب أن يبدأ بممارسة الرياضة خصوصا رياضة المشي وأن يفكر بنفسه وبتوثيق علاقته من الله تعالى وأن ينظر بروح الأمل للحياة وأن يتكرم بزيارتنا في دالاس للسياحة وسنقدم لهذه الفئة من ابناء الوطن خصومات مميزة على السفر لنمكنهم من رؤية العالم لايماننا أن السفر يوسع مدارك الإنسان ويحفزه على التفاؤل والإيجابية.

فليس عيبا ان تذهب للتقاعد وليس عيبا ان تعطي فرصة لنفسك كي تستريح من عناء العمل ولاسرتك ولاحباءك أن يكون قريبين منك وليس عيبا أن تبدأ بممارسة نمط جديد من الحياة.

كل منا وفي أي موقع كان وعند بلوغة الستين فإن من حقة أن يذهب للتقاعد وننتظر منه أن يقدم النصح والإرشاد لجيل الشباب المقدم على الحياة لا أن ينشر اليأس والتشاؤم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق