آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

المسلماني: التقاعد ليس عيبا

آخر تحديث : 2019-02-10
{clean_title}
بعد عناء الوظيفة وعطاء استمر لعشرات السنوات يستحق الأردني أن يبدأ مرحله جديدة مليئة بالامل والتفاؤل بعيدا عن الروتين اليومي للعمل.

خلال سنوات العمل الطويلة المنطق يقول أن هذا الشخص قد قدم كل ما يسطيع تقديمة وبذل كل طاقاته وافنى سنوات الشباب لخدمة وطنه بكل اخلاص وان عليه ان يفسح المجال لجيل جديد يحمل أمانة المسؤولية ويقدم ما لدية فلعلنا نرى أسلوب مختلف في العمل تقتضيه متطلبات العصر والتي تؤمن جميعا أن الشباب الأردني مستعد تماما ومتسلح بالعلم والمعرفة لمواجهتها وتحقيق النهضه الوطنية المنشودة.

من المهم أن نثق بقدرت الشباب على صياغة المستقبل وتحقيق الإنجازات وتجاوز الصعوبات التي نعيشها منذ سنوات خاصة في المجال الإقتصادي فجميعنا يعلم أن كثير من اقتصاديات دول المنطقة كان للشباب الأردني دور هام في نجاحها فلماذا لا نعطيهم هذه الفرصة في بلدهم ويصر البعض على التمسك بمن تجاوزوا الستين وكانهم يحتكرون المعرفة والإبداع والتميز بينما واقعنا لا يدلل ابدأ على ذلك.

طبيعة الإنسان وقدراته الجسدية وبشكل طبيعي تحتاج إلى مرحلة استراحه وتغيير الروتين اليومي الذي عاشه بعض الموظفين لأكثر من ثلاثين عام، فبعد أن ينال حقة في التقاعد يجب أن يبدأ بممارسة الرياضة خصوصا رياضة المشي وأن يفكر بنفسه وبتوثيق علاقته من الله تعالى وأن ينظر بروح الأمل للحياة وأن يتكرم بزيارتنا في دالاس للسياحة وسنقدم لهذه الفئة من ابناء الوطن خصومات مميزة على السفر لنمكنهم من رؤية العالم لايماننا أن السفر يوسع مدارك الإنسان ويحفزه على التفاؤل والإيجابية.

فليس عيبا ان تذهب للتقاعد وليس عيبا ان تعطي فرصة لنفسك كي تستريح من عناء العمل ولاسرتك ولاحباءك أن يكون قريبين منك وليس عيبا أن تبدأ بممارسة نمط جديد من الحياة.

كل منا وفي أي موقع كان وعند بلوغة الستين فإن من حقة أن يذهب للتقاعد وننتظر منه أن يقدم النصح والإرشاد لجيل الشباب المقدم على الحياة لا أن ينشر اليأس والتشاؤم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق