آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

المسلماني : الحكومة تعتبرنا عدوى ولا تعاملنا كشركة طيران اردنية

آخر تحديث : 2020-08-06
{clean_title}
طالب النائب السابق امجد المسلماني رئيس مجلس ادارة طيران فلاي جوردن باشراك شركات الطيران الاردنيه باعادة الاردنيين الى المملكة حيث ان استثناء شركات الطيران الاردنيه وحصر العملية في شركة محدده يعد مناف للعدالة ويتعارض مع مبادىء المنافسة ويشكل احتكار مخالف للقانون.

واضاف المسلماني انه اذا لم يتم اشراك شركات الطيران في اعادة الاردنيين ستتوجه هذه الشركات الى القضاء لتحصيل حقوقها وتطبيق قواعد المنافسه ووقف الاحكتار والذي لن تصمت عليه هذه الشركات.

واكد المسلماني ان هذه الإجراءات ربما تخفي اهداف ستؤدي الى افلاس وإغلاق شركات الطيران الاردنية والابقاء على شركة واحدة تحتكر كافة انواع النقل الجوي.

وقال المسلماني بان الحكومة مغلقة علينا قروض البنوك بحجة ان سياسة البنك المركزي لا تتوافق مع التعليمات التي وضعتها..

واشار المسلماني الى انه لا بد من محاسبة كل من اتخذ هذه الاجراءات المجحفة بحق شركات طيران وطنيه تشغل اردنيين وتدفع رسوم وضرائب لخزينة الدولة.

واكد المسلماني على ان احتكار اعادة الاردنيين في شركه واحده الحق خسائر بالشركات الاخرى وشكل خروج على مبادىء المنافسه ومنع الاحتكار وهي إجراءات تجعل هذه الشركات تلجىء للقضاء للمطالبة بالتعويض ووقف هذا القرار المجحف.