آخر الأخبار
  السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي   الحوارات لجراءة نيوز: مركز الحسين للسرطان نظيف من كورونا وجميع نتائج الفحوصات سلبية   الرحامنة: حدود جابر أصبحت بؤرة وبائية، ولا تبديل في المناوبات بين العاملين خلال الأسبوع الحالي   خلية الأزمة: تنفيذ أمر الدفاع سيؤدي للمزيد من الإغلاقات
عـاجـل :

المسلماني : السماح بالتسوق من البقالات قرار إيجابي

آخر تحديث : 2020-03-25

{clean_title}

أشاد النائب السابق أمجد المسلماني بقرار دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي سمح للمواطنين بالشراء من البقالات في مناطقهم السكنيه والذي سبق وان اقترحه المسلماني لتزويد الناس باحتياحاتهم.

وأكد المسلماني بأن استجابة الحكومة للمقترح كانت خطوة بالاتجاه الصحيح وتؤكد إستماع الحكومة لاي رأي يهدف لخدمة الوطن وتوفير احتياجات المواطنين من المواد التموينيه الاساسيه  خاصة في بعض مناطق المملكة التي لم تستفيد من الآلية التي اعتمدت مؤخرا لتزويدهم بالخبز. 

وفي هذا الاطار قال المسلماني بأن الكرة الان في ملعب المواطن للحفاظ على سلامته وسلامة الوطن باتباع الوسائل الوقائيه والصحيه اللازمة مؤكدا على مقولة أو شعار " هذه صحتك مش صحتي" الذي تحدث عنه مسبقا حيث أن المواطن الان مسؤول عن الحفاظ على صحته وصحة من حوله وليست الحكومة فقط خاصة وأن رئيس الوزراء تحمل على عاتقه الشخصية مسؤولية هذا القرار لتزويد المواطن باحتياجاته.

واكد المسلماني على ان هذه المرحله ستمر وسيعود الاردن اقوى فوطننا تجاوز على مر العقود الكثير من الصعاب وخرج منها بعون الله وحكمة قيادته ووعي شعبه اكثر قوة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق