آخر الأخبار
  بإسم الاردن مطعم في إيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا   21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا

المسلماني : السماح بالتسوق من البقالات قرار إيجابي

آخر تحديث : 2020-03-25
{clean_title}

أشاد النائب السابق أمجد المسلماني بقرار دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي سمح للمواطنين بالشراء من البقالات في مناطقهم السكنيه والذي سبق وان اقترحه المسلماني لتزويد الناس باحتياحاتهم.

وأكد المسلماني بأن استجابة الحكومة للمقترح كانت خطوة بالاتجاه الصحيح وتؤكد إستماع الحكومة لاي رأي يهدف لخدمة الوطن وتوفير احتياجات المواطنين من المواد التموينيه الاساسيه  خاصة في بعض مناطق المملكة التي لم تستفيد من الآلية التي اعتمدت مؤخرا لتزويدهم بالخبز. 

وفي هذا الاطار قال المسلماني بأن الكرة الان في ملعب المواطن للحفاظ على سلامته وسلامة الوطن باتباع الوسائل الوقائيه والصحيه اللازمة مؤكدا على مقولة أو شعار " هذه صحتك مش صحتي" الذي تحدث عنه مسبقا حيث أن المواطن الان مسؤول عن الحفاظ على صحته وصحة من حوله وليست الحكومة فقط خاصة وأن رئيس الوزراء تحمل على عاتقه الشخصية مسؤولية هذا القرار لتزويد المواطن باحتياجاته.

واكد المسلماني على ان هذه المرحله ستمر وسيعود الاردن اقوى فوطننا تجاوز على مر العقود الكثير من الصعاب وخرج منها بعون الله وحكمة قيادته ووعي شعبه اكثر قوة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق