آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

المطربة إليسا تسبب جدلًا بعد نشرها صورة من غرفة نومها !

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
تسببت المطربة اللبنانية '' إليسا'' في إثارة الجدل حولها، بعد نشرها صورة من داخل غرفة نومها حيث أدت تلك الصورة إلى انقسام الجمهور حولها، فمنهم من هاجمها موجهًا إليها الكلمات اللاذعة موضحين أنها فنانة عربية ومن المضر لمسيرتها المهنية وصورتها لدى الجمهور أن تقلد الفنانات الأجنبيات.

كما أشاروا إلى أن المجتمع العربي مازالت العادات والتقاليد تربطه ويجب أن تحافظ عليها بحكم كونها فنانة لها تأثيرها وجمهورها في مختلف أنحاء الوطن العربي، ويجب عليها أن تحافظ على تلك العلاقة الجيدة بينها وبين الجمهور.

ونشرت إليسا صورتها على (إنستغرام) وهي نائمة على سريرها وتضع عصابة على عينيها وتواجه ملتقط الصورة ويظهر خلفها التلفزيون وهو مفتوحًا على إحدى القنوات، وزجاج غرفتها مغلقًا ويطل على منظر ليلي بديع.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق