آخر الأخبار
  مجموعة شباب يهشمون جمجمة شاب بقنوة انتقاما منه بجبل النزهة "تفاصيل"   القناة 12 العبرية: "نتنياهو قد يعلن غداً أو بعده عن ضم غور الأردن رسمياً"   إختناق ثلاثة أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 10-17 عاماً داخل منزلهم في جبل النظيف "تفاصيل"   الصفدي: موقف الأردن في إدانة المستوطنات ثابت وراسخ   انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار بعد قرارات الرزاز   مطاوع: صدام كان الأقرب لقلب وعقل الملك الحسين   فيتال يعتذر لوسائل الاعلام   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات   دهس طفلة 10 سنوات وفرار السائق في جبل الزهور "تفاصيل"   المسلماني: دائرة الأراضي .. تعقيدات جديدة أمام المواطن   زريقات: هناك عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار   رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن   السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات   قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة   الملقي : رفضت تعيين اصدقائي "وزراء" مشان ما ينادوني "هاني"   عدم مسؤولية متهم عن القيام بأعمال إرهابية   التمييز: تنازل العامل عن حقوقه باطل   الحكم 15 عام على متهم ببث الرعب بين الاردنيين .. تفاصيل
عـاجـل :

المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص


قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام العاملين في شعبة العمليات في إدارة البحث الجنائي باشروا من فترة بتتع ورصد وجمع المعلومات حول مطلوب مصنف بدرجة مسلح وخطير جداً ومتواري عن الأنظار منذ فترة طويلة ومسجل بحقه ١٤ طلب على خلفية ارتكاب عدد من قضايا المخدرات والسرقات الجنائية والسلب وإطلاق العيارات النارية بالإضافة للإحتيال على عدد من المواطنين والمقيمين بمبالغ مالية كبيرة من أبرزها الإحتيال على شخص من جنسية عربية بمبلغ ١٥٠ ألف دينار ومحاولته الإحتيال على آخر بمبلغ مليون دولار.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه من خلال متابعة ذلك الشخص المطلوب تم تحديد مكان تواجده داخل منزله في منطقة السامك جنوب العاصمة حيث جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه ، وبتفتيش المنزل تم ضبط كمية من مادة الحشيش والكريستال المخدر وسلاح ناري محشو بالذخيرة ، وبوشر التحقيق معه ليتم توديعه إلى مصدر طلباته.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق