آخر الأخبار
  مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال    الكشف عن تفاصيل جديدة حول طلب موظف في الاحوال المدنية رشوة من محامي لتجديد جواز سفر احد المطلوبين
عـاجـل :

المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص


قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام العاملين في شعبة العمليات في إدارة البحث الجنائي باشروا من فترة بتتع ورصد وجمع المعلومات حول مطلوب مصنف بدرجة مسلح وخطير جداً ومتواري عن الأنظار منذ فترة طويلة ومسجل بحقه ١٤ طلب على خلفية ارتكاب عدد من قضايا المخدرات والسرقات الجنائية والسلب وإطلاق العيارات النارية بالإضافة للإحتيال على عدد من المواطنين والمقيمين بمبالغ مالية كبيرة من أبرزها الإحتيال على شخص من جنسية عربية بمبلغ ١٥٠ ألف دينار ومحاولته الإحتيال على آخر بمبلغ مليون دولار.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه من خلال متابعة ذلك الشخص المطلوب تم تحديد مكان تواجده داخل منزله في منطقة السامك جنوب العاصمة حيث جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه ، وبتفتيش المنزل تم ضبط كمية من مادة الحشيش والكريستال المخدر وسلاح ناري محشو بالذخيرة ، وبوشر التحقيق معه ليتم توديعه إلى مصدر طلباته.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق