آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

"المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية

آخر تحديث : 2019-09-21

{clean_title}


نشر الأستاذ باسل الحروب عضو مجلس النقابة ورئيس الشؤون القانونية في نقابة المعلمين الأردنيين ، عبر صفحته الشخصية في فيسبوك ، أنه عقد اليوم اجتماع للجنة التحضيرية للدفاع عن المعلمين ، وذلك للتجهيز للمرافعات في المحاكم الأردنية في القضايا التي رفعت عليهم .

وقال الحروب انه تم تشكيل هيئة دفاع متطوعة عن المعلم والنقابة من ٢٠ مكتب محاماة مع 100 محامي .
وفي حتام منشوره ، نوّه الحروب ألى أن كل من دفع أو حرّض الطلبة للذهاب للمدارس أثناء الإضراب واحتمالية تعرضهم للخطر َ سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وقال في منشور آخر ..يدفعون الطلاب كدروع بشرية لمحاولة اختراق إضراب المعلمين.
كل من ارسل رسالة وعرّض الطلاب للخطر سنلاحقه قانونيا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق