آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

"المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية

آخر تحديث : 2019-09-21
{clean_title}


نشر الأستاذ باسل الحروب عضو مجلس النقابة ورئيس الشؤون القانونية في نقابة المعلمين الأردنيين ، عبر صفحته الشخصية في فيسبوك ، أنه عقد اليوم اجتماع للجنة التحضيرية للدفاع عن المعلمين ، وذلك للتجهيز للمرافعات في المحاكم الأردنية في القضايا التي رفعت عليهم .

وقال الحروب انه تم تشكيل هيئة دفاع متطوعة عن المعلم والنقابة من ٢٠ مكتب محاماة مع 100 محامي .
وفي حتام منشوره ، نوّه الحروب ألى أن كل من دفع أو حرّض الطلبة للذهاب للمدارس أثناء الإضراب واحتمالية تعرضهم للخطر َ سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وقال في منشور آخر ..يدفعون الطلاب كدروع بشرية لمحاولة اختراق إضراب المعلمين.
كل من ارسل رسالة وعرّض الطلاب للخطر سنلاحقه قانونيا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق