آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

بالفيديو الملقي يعتذر للاردنيين عن تصريحات للناطق الاعلامي

آخر تحديث : 2017-12-03
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

 اعتذر رئيس الوزراء هاني الملقي عن تصريح للناطق الإعلامي باسم هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن تحرير القاق قالت فيه إن "الحكومة لن تخفض أسعار الكهرباء مستقبلا حتى لو تراجعت أسعار النفط دون ٥٥ دولارا".



وقال الملقي خلال جلسة مجلس النواب الاحد أن تصريحات هيئة الطاقة خاطئة لأن الحكومة ومنذ شهر 3 من العام الماضي  يوجد مراجعة لأسعار الكهرباء كل 3 اشهر وعلى اساسه يتم تعديل اسعار الكهرباء.
وأشار الملقي إلى أن حساب الكهرباء بحسب بند فرق الأسعار تحسب كل ٣ أشهر، وفي حال انخفضت عن نقطة التعادل عند ٥٥ دولار، سيتم النظر فيه.


وشدد الملقي على أن الحكومة ستعيد أسعار الكهرباء إلى ما كانت عليه قبل القرار الآخير، في حال انخفضت التكلفة وفق بند فرق أسعار الوقود عن نقطة التعادل بين التكلفة والثمن.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق