آخر الأخبار
  دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم   حادث مروع يفجع أهالي صويلح اليوم - تفاصيل
عـاجـل :

الملقي يكشف عن وضعه الصحي للاردنيين .. الليلـة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
يطل رئيس الوزراء د.هاني الملقي على الاردنيين عبر شاشة التلفزيون الاردني في لقاء خاص بعد نشرة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ، سيتحدث فيه الرئيس حول ابرز القضايا في الشأن المحلي التي تهم المواطنين على الصعيدين السياسي و الاقتصادي.

و سيعرّج الملقي خلال اللقاء حسب مصادر لحالته الصحية ، وسيبين للشعب الاردني ان وضعه الصحي ليس خطيرا ، ولا يؤثر على عمله في رئاسة الحكومة ، ولا يوجد ما يمنع وجوده او يستدعي تنحّيه ، كما سيؤكد رئيس الوزراء في اللقاء انه مستمر في منصبه ما دام يحظى بثقة صاحب القرار جلالة الملك .

وفي ذات السياق كشفت مصادر خاصة لجراءة نيوز أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بدأ جلسات العلاج في مركز الحسين للسرطان ، حيث خضع الرئيس امس لأول جلسة بالاشعة في المركز، فيما حددت له خمس جلسات أسبوعياً للعلاج ، حيث كان الرئيس الملقي اجرى فحوصات في المدينة الطبية، قبل ان يسافر الى الولايات المتحدة الاميركية في رحلة لم تكلل باجراء تدخل جراحي.
يذكر ان رئاسة الوزراء كانت قد اعلنت من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، اليوم ، إن رئيس الوزراء د.هاني الملقي سيوجه حديثه للأردنيين في أبرز القضايا التي تهم الشارع مساء اليوم الثلاثاء عبر شاشة التلفزيون الأردني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق