آخر الأخبار
  الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات
عـاجـل :

الملكة والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد في ام قيس

آخر تحديث : 2020-07-06

{clean_title}
اطلعت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم ترافقها الأميرة ايمان بنت عبدالله على الانشطة التراثية والسياحية التي تقدمها شركة وجهات البركة في أم قيس بمحافظة اربد، كشركة متخصصة بالسياحة المستدامة.

والتقت جلالتها مجموعة من السيدات المشاركات في جلسات لتعليم صناعة السلال التقليدية وتهديب الشماغ والطبخ وشاركت بصناعة قراص العيد واطلعت على المنتجات التراثية للقرية.

وقالت مؤسسة شركة وجهات البركة منى حداد ان انشطة الشركة تتم من خلال التعاون مع المجتمعات المحلية في مواقع سياحية وتراثية لبناء خبرات سياحية تسلط الضوء على الثقافات المحلية، وتوفر الفرصة للتواصل مع اهالي المجتمعات المحلية والاستمتاع بتجربة السياحة الريفية.

وتعمل الشركة مع اكثر من 130 اسرة محلية لتوفير وجبات تراثية ومنتجات من المزرعة الى المائدة، وذلك لضمان الاستفادة الاقتصادية للاهالي بحيث تستفيد المنطقة من ما نسبته 75 بالمائة من عوائد الدخل السياحي لهذه الشركة.

كما اطلعت جلالتها والاميرة ايمان في بيت الورد على المنتجات الزراعية واشجار ونباتات الزينة وتم استعراض تقنية "كرات البذور" المستخدمة لديهم لحماية البذور من الطيور والانجرافات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق