آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

الملك : أشعر أننا بخير عندما أجلس مع الشباب

آخر تحديث : 2019-09-16
{clean_title}

حث الملك عبدالله الثاني شباب وشابات الوطن على العمل بجدية، وأن يكون لهم دور فاعل ومشاركة إيجابية في صنع القرار.


وقال الملك، خلال لقائه والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الاثنين شباب وشابات من محافظة الكرك، مخاطبا شباب الوطن "أنتم السلاح والذخيرة على الأرض وأنتم الجنود"، لتحسين الأوضاع في مدن وقرى المملكة.

وعبر الملك، بعد استماعه لمداخلات الشباب حول مبادراتهم، عن فخره بالأفكار التي تم طرحها، مؤكدا أن تنفيذها يتطلب العمل بجدية وشفافية ودون تردد.

وقال الملك "أشعر بطاقة إيجابية، وأننا بخير عندما أجلس مع الشباب وألمس الطاقة والجدية لديهم، فأنتم ترفعون معنوياتي".

واستمع الملك إلى أفكار الشباب والشابات التنموية ومقترحاتهم في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، وقال "فخور بالأفكار التي سمعتها منكم، وسيتم متابعتها".

وأشار الملك إلى ضرورة عقد لقاءات مستمرة لتقييم أداء وإنجاز الأفكار التي تم طرحها في اللقاء بشفافية، وتحديد فترات التنفيذ على أن يتم تعميم الفكرة على باقي المحافظات.

وشدد الملك على ضرورة الوقوف على التحديات والعمل على تجاوزها، لتصبح الأفكار مشاريع على أرض الواقع، وتكون قصص نجاح تحفز الشباب على مزيد من العمل والإنجاز.

وفي رد الملك على قضية الواسطة، أكد أهمية دور الشباب في محاربة هذه الظاهرة، وقال "أملي بالجيل الجديد".

وحول مشروع اللامركزية، شدد الملك على أهمية دور الشباب فيما يتعلق بتعديل قانون اللامركزية، وضرورة مشاركة الجميع في تطوير القانون، في جميع مناطق المملكة.

ويأتي لقاء اليوم بعد زيارة الملك لمحافظة الكرك أخيرا، حيث استمع إلى أفكار تنموية ومقترحات تقدم بها الشباب والشابات وأكد آنذاك ضرورة الالتقاء بهم مرة أخرى لمناقشتها معهم مباشرة، في إطار الحرص الملكي على التواصل مع الشباب والإيمان بدورهم الفاعل والمؤثر في المجتمع.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق