آخر الأخبار
  عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)   الأردن: شقيقتان قتلتا رجل سبعيني وخادمته بالضرب على رأسيهما ومن ثم حرقتهما لإخفاء الجريمة   "شرق عمان" تبرئ مديرة مدرسة في شكوى خلال الإضراب   حصريا من ووهان.. باحث مصري يروي قصص الرعب بالمدينة الموبوءة / صور   ماهي استراتيجيه" الأردن" لمواجهة صفقة القرن.. «لاءات» ملكية مترافقة مع نصائح لوزير الخارجية الأمريكي الأسبق كيري   عطية لترامب : "اقلع اقلع يا قرن" ولف الورقة وإحشيها!!   غانتس يتعهد بتطبيق صفقة القرن
عـاجـل :

الملك : الشركس ساهموا في بناء الوطن وتنميته منذ التأسيس

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الأحد، رئيس جمهورية أديغيا – روسيا الاتحادية مراد كومبيلوف.

وحمل جلالة الملك، الرئيس كومبيلوف تحياته للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مؤكدا جلالته متانة العلاقات بين الأردن وروسيا، والحرص على تعزيزها في شتى الميادين.

وتناول اللقاء الذي حضره سمو الأمير علي بن الحسين، وسمو الأمير هاشم بن الحسين كبير أمناء جلالة الملك، فرص التعاون في مختلف المجالات، خصوصا الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والتعليم.

وأكد جلالة الملك أهمية دور عشائر الشركس في الأردن بالمساهمة في مسيرة بناء الوطن وتنميته منذ عهد التأسيس وحتى يومنا الحاضر.

وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار جلالة الملك للسياسات والإعلام، والسفير الروسي في عمان، والوفد المرافق لرئيس جمهورية أديغيا – روسيا الاتحادية.

كما التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الأحد، وزير الدفاع الياباني كونو تارو، في اجتماع تناول علاقات الشراكة الاستراتيجية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، خصوصا الدفاعية.



وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء، عن تقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه اليابان للأردن في العديد من المجالات.

كما تناول اللقاء التطورات الإقليمية، حيث أشاد جلالة الملك بدور اليابان في السعي لتحقيق السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

وتطرق اللقاء إلى مبادرة اجتماعات العقبة، والجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، وفق نهج شمولي، حيث تم التأكيد على ضرورة إدامة التعاون والتنسيق بين البلدين بهذا الخصوص.

وحضر اللقاء مستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، والسفير الياباني في عمان، والوفد المرافق لوزير الدفاع الياباني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق