آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
عبر جلالة الملك عبد الله الثاني، عن حزنه اثر وفاة عامل الوطن عماد سلامة، الذي وافته المنية اثر حادث سير مؤسف وقع في صافوط أمس السبت.

وقال جلالته عبر حسابه بتويتر: " رحم الله عامل الوطن عماد سلامة الذي توفى نتيجة حادث سير غير مسؤول. حماية أبنائنا وبناتنا الذين يصلون الليل بالنهار، خدمة للوطن، واجب مقدس، ولا يجوز التهاون في احترام وتطبيق القوانين، فأرواح ودماء الأردنيين عزيزة غالية".

وكان قد توفي عامل الوطن عماد سلامة، السبت، جراء دهسه أثناء عمله في منطقة صافوط التابعة لعين الباشا في محافظة البلقاء.
وقال رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد، إن العامل اسعف الى مستشفى الأمير حسين في عين الباشا، وما لبث أن فارق الحياة متأثرا بإصابته.
رحم الله عامل الوطن عماد سلامة الذي توفى نتيجة حادث سير غير مسؤول. حماية أبنائنا وبناتنا الذين يصلون الليل بالنهار، خدمة للوطن، واجب مقدس، ولا يجوز التهاون في احترام وتطبيق القوانين، فأرواح ودماء الأردنيين عزيزة غالية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق