آخر الأخبار
  الامن : محتجون يحرقون الية تابعة لقوات الدرك في الرمثا   مدير الجمارك: البحارة التزموا بأن لا يكون هناك تهريب للأسلحة والمخدرات   خليل عطية يستنكر إعتقال مواطنة اردنية من سلطات الاحتلال الصهيوني   تجدد الاحتجاجات في الرمثا وسط تعزيزات امنية مشددة   القاء القبض على مطلق النار على الحافلة الحكومية في البترا   الخارجية : إطلاق سراح مواطن أردني كان قد احتجز من قبل أشخاص مجهولين داخل الأراضي السورية   الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية   الأمن: حملات على الملاهي الليلية لضبط مطلوبين   الحباشنة يسأل عن منح مدير الأمن العام المتقاعد سيارة و500 لتر بنزين وسائق ومرافق   مساعد رئيس هيئة الأركان السابق صابر المهايرة في ذمة الله   صيغة "بلد المليون" مطلوب للتنفيذ القضائي تتصاعد بعد توقيف عزام الهنيدي   معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل   إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة   ما هي اسباب منع مصنع "الحرّة" من تصدير سجائره ؟   ملحس ينتقد سياسات الحكومات المتعاقبة : كل "شلن" ضريبة على الدخان يساوي (45) مليون دينار بالسنة   وفاة حفيد الداعية النابلسي بحادث سير .. والعزاء في أم أذينة   كروز الدخان يشغل الأردنيين   الزوايدة يتهم وزراء سابقين بالحصول على مشاريع عملاقة   الرزاز يُخطط لحفظ كرامة الأردنيين   العكايلة: العصمة للأنبياء فقط
عـاجـل :

الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
عبر جلالة الملك عبد الله الثاني، عن حزنه اثر وفاة عامل الوطن عماد سلامة، الذي وافته المنية اثر حادث سير مؤسف وقع في صافوط أمس السبت.

وقال جلالته عبر حسابه بتويتر: " رحم الله عامل الوطن عماد سلامة الذي توفى نتيجة حادث سير غير مسؤول. حماية أبنائنا وبناتنا الذين يصلون الليل بالنهار، خدمة للوطن، واجب مقدس، ولا يجوز التهاون في احترام وتطبيق القوانين، فأرواح ودماء الأردنيين عزيزة غالية".

وكان قد توفي عامل الوطن عماد سلامة، السبت، جراء دهسه أثناء عمله في منطقة صافوط التابعة لعين الباشا في محافظة البلقاء.
وقال رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد، إن العامل اسعف الى مستشفى الأمير حسين في عين الباشا، وما لبث أن فارق الحياة متأثرا بإصابته.
رحم الله عامل الوطن عماد سلامة الذي توفى نتيجة حادث سير غير مسؤول. حماية أبنائنا وبناتنا الذين يصلون الليل بالنهار، خدمة للوطن، واجب مقدس، ولا يجوز التهاون في احترام وتطبيق القوانين، فأرواح ودماء الأردنيين عزيزة غالية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق