آخر الأخبار
  بإسم الاردن مطعم في إيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا   21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا

الملك يعفي مستأجري العقارات الوقفية بالقدس من دفع إيجار عقاراتهم عن سنة 2020 كاملة

آخر تحديث : 2020-03-25
{clean_title}
وجّه جلالة الملك عبدالله الثاني بإعفاء جميع مستأجري العقارات الوقفية الإسلامية الصحيحة التي تستوفيها الدائرة العامة لأوقاف القدس، من دفع إيجار عقاراتهم عن سنة 2020 كاملة.

وأعربت الدائرة العامة لأوقاف القدس في بيان لها الأربعاء، عن شكرها وامتنانها لجلالته لدعم صمود المقدسيين ومراعاة ظروف مستأجري العقارات الوقفية في مدينة القدس.

وتاليا نص البيان:

"تتوجه الدائرة العامة لأوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك ومجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ومفتي القدس والديار الفلسطينية والهيئة الإسلامية العليا ودائرة قاضي القضاة في القدس بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين صاحب الوصاية على المقدسات الإسلامية المسيحية في القدس الشريف لتوجيه جلالته المستمر لدعم صمود المقدسيين ومراعاة ظروف مستأجري العقارات الوقفية في مدينة القدس الشريف، وبالأخص التوجيه الملكي السامي بإعفاء جميع المستأجرين من مسلمين ومسيحيين للعقارات الوقفية الإسلامية الصحيحة التي تستوفيها الدائرة العامة لأوقاف القدس من دفع إجار عقاراتهم عن سنة 2020 كاملة، عسى أن يكون ذلك بركة من بركات المسجد الأقصى المبارك تحل في كل بيت ودكان وعقار مقدسي لدعم صمودهم وتمكينهم من مواجهة ركود أعمالهم وتجارتهم في ظل إغلاقات هذا العام وخصوصا الناتجة عن مواجهة فيروس كورونا.

مع دعائنا لجلالته أن يبقى الحامي والراعي للمقدسات والداعم والسند للمقدسيين وأن يحفظ الله الأردن وشعبها وأن يديم عليهم نعمة الأمن والأمان."
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق