آخر الأخبار
  الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة   تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا   أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ
عـاجـل :

الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا

آخر تحديث : 2019-11-17

{clean_title}
أكدت مصادر ان جلالة الملك عبدالله الثاني غادر أرض الوطن اليوم الأحد، في زيارة عمل إلى كل من كندا والولايات المتحدة الأميركية. ويجري جلالة الملك، في العاصمة الكندية أوتاوا، مباحثات مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، تتناول العلاقات بين البلدين وسبل توسيع التعاون بينهما في مختلف المجالات، والتطورات الإقليمية.
ومن كندا يتوجه جلالة الملك إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث يتسلم جلالته، في مدينة نيويورك، جائزة "رجل الدولة – الباحث" لعام 2019، التي سيمنحها معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، لجلالة الملك تقديرا لسياسته الحكيمة وجهوده في تحقيق السلام والاستقرار والوئام والتسامح في منطقة الشرق الأوسط.
وأدى سمو الأمير علي بن الحسين، اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة، نائبا لجلالة الملك.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق