آخر الأخبار
  150 حافلة للعمل داخل مسار الباص السريع   وفاة ستيني دهسا في معان   (60) مشروع قانون معدل في الدورة الاخيرة من مجلس النواب   بالتفاصيل .. تحويلات مروريّة على أوتوستراد عمان_الزرقاء   قتيلان وعشرات الجرحى في لبنان   خليل عطية يشكر لجنة المتابعة العربية لتبنيهم قضية الأسرى الاردنيين في سجون الصهاينة   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   الخارجية: لا اصابات بين الأردنيين في برشلونة جراء الأحداث التي يشهدها اقليم كتالونيا   الملك وولي العهد يشاركان غواصين بتنظيف شواطئ العقبة   طرح عطاءات لصيانة مدارس في جرش   7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء   الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت   أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا   البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين   200 دينار مكافآة مالية لموظفين في التدريب المهني   والد اللبدي يطالب بالضغط على إسرائيل    الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة   أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى احتفالاً بعيد يهودي يستمر أسبوعاً .. والأردن يطالب إسرائيل بوقف الانتهاكات   انتحار خادمة من جنسية بنغاليه عقب سقوطها من الطابق الثالث في الهاشمي الشمالي   الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا

الممثلة لوري لافلين تدفع ببراءتها في قضية فضيحة الجامعات الأمريكية

آخر تحديث : 2019-04-16
{clean_title}
دفعت الممثلة الأمريكية لوري لافلين المتهمة بتقديم رشوة قدرها 500 ألف دولار، لتأمين دخول ابنتيها إلى جامعة أمريكية عريقة الاثنين ببراءتها من تهمة غسل الأموال.

وقد تنازلت عن حقها في المثول أمام قاض مقدمة دفوعها خطيا، وفقا للوثائق.

وتحمل تهم غسل الأموال والاحتيال المصرفي عقوبة تصل إلى 40 عاما في السجن.

ولافلين المعروفة بدورها في مسلسل "فول هاوس” وزوجها متهمان بدفع 500 ألف دولار لتصنيف ابنتيهما على أنهما سباحتان لتدخلا فريق جامعة ساذرن كاليفورنيا للتجذيف.

ولافلين والممثلة الأخرى فيليسيتي هافمان هما الأكثر شهرة بين الأشخاص الخمسين، الذين اتهموا بالمشاركة في عملية احتيال لمساعدة أبناء النخبة على الانضمام إلى أفضل الجامعات الأمريكية.

والثلاثاء الماضي، قبلت هافمان (56 عاما) التي اشتهرت خصوصا بدورها في مسلسل "ديسبريت هاوس وايفز” بالاعتراف بذنبها في دفع 15 ألف دولار لمساعدة ابنتها في الحصول على نتائج أفضل في امتحان "أس إيه تي” المؤهل لدخول الجامعات.

واعترف الشخص الرئيسي في عملية الاحتيال وليام "ريك” سينغر الذي تقول السلطات إنه تقاضى حوالي 25 مليون دولار في مقابل تقديم رشاوى لمدربين ومسؤولين في جامعات، بأنه مذنب وهو يتعاون مع السلطات.

ومن الجامعات التي استهدفت خلال هذا الاحتيال، يال وستانفورد وكاليفورنيا وجورج تاون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق