آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

الممثلة لوري لافلين تدفع ببراءتها في قضية فضيحة الجامعات الأمريكية

آخر تحديث : 2019-04-16
{clean_title}
دفعت الممثلة الأمريكية لوري لافلين المتهمة بتقديم رشوة قدرها 500 ألف دولار، لتأمين دخول ابنتيها إلى جامعة أمريكية عريقة الاثنين ببراءتها من تهمة غسل الأموال.

وقد تنازلت عن حقها في المثول أمام قاض مقدمة دفوعها خطيا، وفقا للوثائق.

وتحمل تهم غسل الأموال والاحتيال المصرفي عقوبة تصل إلى 40 عاما في السجن.

ولافلين المعروفة بدورها في مسلسل "فول هاوس” وزوجها متهمان بدفع 500 ألف دولار لتصنيف ابنتيهما على أنهما سباحتان لتدخلا فريق جامعة ساذرن كاليفورنيا للتجذيف.

ولافلين والممثلة الأخرى فيليسيتي هافمان هما الأكثر شهرة بين الأشخاص الخمسين، الذين اتهموا بالمشاركة في عملية احتيال لمساعدة أبناء النخبة على الانضمام إلى أفضل الجامعات الأمريكية.

والثلاثاء الماضي، قبلت هافمان (56 عاما) التي اشتهرت خصوصا بدورها في مسلسل "ديسبريت هاوس وايفز” بالاعتراف بذنبها في دفع 15 ألف دولار لمساعدة ابنتها في الحصول على نتائج أفضل في امتحان "أس إيه تي” المؤهل لدخول الجامعات.

واعترف الشخص الرئيسي في عملية الاحتيال وليام "ريك” سينغر الذي تقول السلطات إنه تقاضى حوالي 25 مليون دولار في مقابل تقديم رشاوى لمدربين ومسؤولين في جامعات، بأنه مذنب وهو يتعاون مع السلطات.

ومن الجامعات التي استهدفت خلال هذا الاحتيال، يال وستانفورد وكاليفورنيا وجورج تاون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق