آخر الأخبار
  النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي   هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟   بعد دعوة الرئاسة لهم للحوار .. الحراكيون يحددون شروطهم للقاء الرزاز

المنتخب الأولمبي لكرة القدم يواجه نظيره التونسي مرتين

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

-يلتقي المنتخب الوطني الاولمبي نظيره التونسي في مباراتين وديتين في 23 و 25 آذار (مارس) الحالي على ستاد الحسن في مدينة اربد، استعداداً للتصفيات الآسيوية.

وأكد المدير الفني للمنتخب أحمد عبد القادر على اهمية مباراتي تونس، وهما اولى مراحل الاعداد للتصفيات الاولمبية المؤهلة الى نهائيات طوكيو 2020.

وقال:" نواجه المنتخب التونسي الذي يتمتع بقوة بدنية وفنية، ونطمح لتحقيق نتائج ايجابية للبناء على خطة الاستعداد التي تم تقديمها للدائرة الفنية في الاتحاد".

وبين عبد القادر أن آلية اختيار اللاعبين لمواجهتي تونس ستكون بناءً على متابعة الجهاز الفني لمباريات دوري المناصير وبطولات الفئات العمرية تحت 21.

وينتظر أن يعقد عبد القادر اجتماعاً مع المدراء الفنيين لاندية المحترفين غداً الألاربعاء قبل الاعلان عن القائمة الرسمية للمنتخب.

إلى ذلك، أكد إداري المنتخب علي شهاب اتمام كافة اجراءات استضافة المنتخب التونسي، حيث ان الفريق الضيف يصل الأردن في 21 آذار (مارس) الحالي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق