آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

المنتخب الأولمبي لكرة القدم يواجه نظيره التونسي مرتين

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

-يلتقي المنتخب الوطني الاولمبي نظيره التونسي في مباراتين وديتين في 23 و 25 آذار (مارس) الحالي على ستاد الحسن في مدينة اربد، استعداداً للتصفيات الآسيوية.

وأكد المدير الفني للمنتخب أحمد عبد القادر على اهمية مباراتي تونس، وهما اولى مراحل الاعداد للتصفيات الاولمبية المؤهلة الى نهائيات طوكيو 2020.

وقال:" نواجه المنتخب التونسي الذي يتمتع بقوة بدنية وفنية، ونطمح لتحقيق نتائج ايجابية للبناء على خطة الاستعداد التي تم تقديمها للدائرة الفنية في الاتحاد".

وبين عبد القادر أن آلية اختيار اللاعبين لمواجهتي تونس ستكون بناءً على متابعة الجهاز الفني لمباريات دوري المناصير وبطولات الفئات العمرية تحت 21.

وينتظر أن يعقد عبد القادر اجتماعاً مع المدراء الفنيين لاندية المحترفين غداً الألاربعاء قبل الاعلان عن القائمة الرسمية للمنتخب.

إلى ذلك، أكد إداري المنتخب علي شهاب اتمام كافة اجراءات استضافة المنتخب التونسي، حيث ان الفريق الضيف يصل الأردن في 21 آذار (مارس) الحالي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق