آخر الأخبار
  حملة مرورية جديدة ضد المتحدثين بالهواتف الخلوية ومخالفات غيابية   تكريم رقيب سير طلب من نائب التحدث معه بادب والنائب يشرح حقيقة ما حصل   سابقة هي الاولى من نوعها دعوى قضائية ضد الكهرباء لاسترداد فروق المحروقات على الكهرباء   شركة الكهرباء تعلن فصل التيار عن عدة محافظات في المملكة   الحكومة: البنزين ارتفع حول العالم   32 رحلة سفر لوزراء الرزاز بـ 100يوم   الاحوال المدنية تنشر رابط الخدمات الالكترونية...تفاصيل جديدة حول الخدمات المقدمة   تعديلات جديدة على قانون ضريبة الدخل...شاهدها   بلاغ هام من الرزاز الى جميع المؤسسات الاردنية - تفاصيل   وفاة مهندس بحادث مفجع في السلط - تفاصيل   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات !   امانة عمان تدعو المواطنين للدفع الالكتروني عبر الشركات المرخصة فقط   مؤتمر المال والاستثمار يوصي بإعتماد الاردن مركزا ماليا للتداول بالفوركس بالمنطقة   جراءة نيوز تنفرد بنشر حقيقة ما حدث في مهرجان "قلق"...تفاصيل جديدة وصور   وزارة السياحة توضح اسباب رفض دخول سياح لموقع جبل نيبو   ايقاف موظفين في وزارة الاوقاف لاختلاسهما 91 الف دينار   امام رئيس مجلس النواب ومدير الامن العام ...اشتباك لفظي بين نائب ورقيب سير في عمان   ثلاثة مصريين قتلوا حارس بناية سكنية لرفضه تركها في عمان ..التفاصيل   عامر الشوبكي لجراءة نيوز : ارتفاع متوقع على اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي   وفاة مهندس سقط من اعلى مشروع مبنى مستشفى السلط الجديد
عـاجـل :

المنتخب الأولمبي لكرة القدم يواجه نظيره التونسي مرتين

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

-يلتقي المنتخب الوطني الاولمبي نظيره التونسي في مباراتين وديتين في 23 و 25 آذار (مارس) الحالي على ستاد الحسن في مدينة اربد، استعداداً للتصفيات الآسيوية.

وأكد المدير الفني للمنتخب أحمد عبد القادر على اهمية مباراتي تونس، وهما اولى مراحل الاعداد للتصفيات الاولمبية المؤهلة الى نهائيات طوكيو 2020.

وقال:" نواجه المنتخب التونسي الذي يتمتع بقوة بدنية وفنية، ونطمح لتحقيق نتائج ايجابية للبناء على خطة الاستعداد التي تم تقديمها للدائرة الفنية في الاتحاد".

وبين عبد القادر أن آلية اختيار اللاعبين لمواجهتي تونس ستكون بناءً على متابعة الجهاز الفني لمباريات دوري المناصير وبطولات الفئات العمرية تحت 21.

وينتظر أن يعقد عبد القادر اجتماعاً مع المدراء الفنيين لاندية المحترفين غداً الألاربعاء قبل الاعلان عن القائمة الرسمية للمنتخب.

إلى ذلك، أكد إداري المنتخب علي شهاب اتمام كافة اجراءات استضافة المنتخب التونسي، حيث ان الفريق الضيف يصل الأردن في 21 آذار (مارس) الحالي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق